رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اللهـ يعطيك العاآآآفيهـ فطور حلووو مرهـ تسلم يد اللي مسويتهآآآ واللي مصور ومديرنا الغالي بو ناصر...
وخخخخ يحليلك يا المختفي جينك الدور أستعد جهز حالك ....
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر
يا حبكم لتوريط الناس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر
بانتظار أخونا الطيب
مختفي :sm288:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
..
مـآشـآءالله سفـــرهـ دآآيمـــه ..
..
كل اكلـــه احلــى عن الثآآنيـــه ..
..
بالعآآفيــه عليكم اخووي بوو نآآصر ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر
يا حبكم لتوريط الناس
خلاص
تم توريط مختفي
..
ههههههه ترآهآ اللعبه بالـاسآآس توريط :sm115: ..
..
بانتظآآر اخوونآآ مختفــــي ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بالعآآفيه اخويه بو ناصر فطور شهي
وبنتظآر اخونآآ مختفي حليله ورطووه كآآآآآآآآآآآآآآك >>> قول لناا عن شعورك مختفي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
مرحبا بك أخويـــه بو ناصــر ..
ما شاء الله شي طيب و الله ..
تسلم ع متابعتــك : ) ..
هني و عافيه عليــكم الفطــور ،،
تسلم إيد اللي طبخ و تسلم إيدك ع التصويــر ..
:)
بانتظـــــــــــــــار أخونـــا : مختفـــــــــــــــــــــــي ..
وناســه و الله :p
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هني وعافية أخي الطيب بوناصر ..
وبإنتظار المتورط القادم .. أخي الكريم صاحب القلب الطيب .. مختفي ..
حفظكم الرحمن ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو ناصر
يا حبكم لتوريط الناس
خلاص
تم توريط مختفي
هههههه
هيه، دوري اليوم! 66...0a693bfa5e.gif
وأنا أوني شارد، وكنت أتوقع أكون آخر الناس هههه
إن شاء الله، وفالكم طيب :aa_kaaak:
وتسلم أخوي بوناصر على الأكلات الطيبة والمشهية :aa_Popcorn:
بالعافية عليكم :sm122:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
هههههه
هيه، دوري اليوم! 66...0a693bfa5e.gif
وأنا أوني شارد، وكنت أتوقع أكون آخر الناس هههه
إن شاء الله، وفالكم طيب :aa_kaaak:
وتسلم أخوي بوناصر على الأكلات الطيبة والمشهية :aa_Popcorn:
بالعافية عليكم :sm122:
له له اقولكم من احيينه ماحد يفكر يشرد :sm166: وآقفين لكم
نتريآ فطورك اطببخ عدل
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآءالله سفـــرهـ دآآيمـــه ..
.. كل اكلـــه احلــى عن الثآآنيـــه ..
.. بالعآآفيــه عليكم اخووي بوو نآآصر ..
.. ههههههه ترآهآ اللعبه بالـاسآآس توريط :sm115: ..
.. بانتظآآر اخوونآآ مختفــــي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدلع من شراتي
اللهـ يعطيك العاآآآفيهـ فطور حلووو مرهـ تسلم يد اللي مسويتهآآآ واللي مصور ومديرنا الغالي بو ناصر...
وخخخخ يحليلك يا المختفي جينك الدور أستعد جهز حالك ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
بانتظار أخونا الطيب
مختفي :sm288:
ههههه
مستانسين ما شاء الله عشان تم اختياري :sm120: هههه
الله يديم لكم الوناسة :sm109: خخخخخ
زين فطورنا بيكون أكلات من اللي أحبها 66...1ad1fbd6a2.gif يم يم
>> أعذبهم :brows: نياهاهاها
مشكورين، بس مشكلتي ما أعرف بالتصوير :aa_Doh: هع
>>الله يعين كيف بتطلع الصور :sm117: ههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
بالعآآفيه اخويه بو ناصر فطور شهي
وبنتظآر اخونآآ مختفي حليله ورطووه كآآآآآآآآآآآآآآك >>> قول لناا عن شعورك مختفي
هههههه
شعوري:
مصدوم صدمة كبيرة :sm165:
اختيار غير متوقع 66...1994fd766e.gif ههههه