هيييييي والله ملللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
عرض للطباعة
هيييييي والله ملللللللللللللللللللللللللللللللللللللل
بنفجر من القهر << ما محصلة اجوبة كتاب الفيزياء
ملل**ملل**ملل
بكـآمـل قـوآي
>> إن شـآء آللـه قبـل أذآن الفجـر أخلـص كـل شـي ..
وش ها الحاله الوقت مايمر والنت مايشتغل والله قهر متا بيخلص الدوام بفتك
[align=center]
دوامك الفجــــــر !! أحلى شــــي :p
صباح الخيـــــــر :) انا اليوم الحمدالله مستانســـة.. ...
أفكـر بأغراض العيد ما خلصت شـي ولا سويـت شــي ! :/
الله كريـــم.. ..
[/align]
توني واصل البيت والله احس اني تعبان وماقادر
من امس ماراقد
[align=center]
ليـش ما راقــد من أمـس ؟؟ دوام ؟
المفروض تكون تعودت
ابى اتسلف ومش عارفة شو أقول،، حد يعطيني جملة أقولهـا :/
[/align]
ملل ملل ملل
وفيني قهر
بسير ارقد
تمسون على خير