رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
المدير ,, بوناصر صراحه ورطتنا بسويتاتكم ماشالله ,, بالعافيه عليكم ,, والله يديم النعمه يارب علينا وعليكم وعلى جميع المسلمين
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفرة دايمة اخي الكريم / بوناصر ..
عساها دايمة يارب
واشكر تواجدك وتواصلك معنا
دمت بهذا العطاء
بانتظار الاتخ الفاضل / مختفي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
جااااااري الانتظار
193...CGNh_3s9kcdu3Q
اخي
مختفي..
لا تبطي علينا
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ويينك يالمختفي >> اسم على مسمى ^^
بالانتظااااااااااااااااار
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بانتظــار مائــدة مختفــي المختفــي :sm167:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا مرحبا بمن مر بنا هنا :sm288:
ما شاء الله، مستعجلين على الصور :aa_kaaak: هههه
إحم :sm126:
في البداية أقول لكم أن مشكلتي لما أصور داااايماً تطلع الصور مهتزة ><
>> تقولون شيبة 66...bb271841b5.gif هههه
نادراً ما تطلع صورة يمين يسار عدلة>> بالغلط
فالسموحة منكم، هذا اللي طلع واللي قدرت أسويه 66...1994fd766e.gif
حطيت لكم الصور اللي أحسها جيدة نوعاً ما، وأنتم اختاروا :p هههه
*****
أولاً:صورة جماعية للصحون>> بس مب كلها :sm126: هع
61...0c7e33380c.jpg
صورة تقريبية
61...94597e5abe.jpg
الوجبة الرئيسة طبعاً هي الهريس
+
المعكرونة- مجبوس دياي (مكبوس دجاج)- الرطب والبطيخ
هذا المجبوس اللذيذ يمي :aa_Popcorn: مع البطيخ
61...0d089b16c8.jpg
الحلويات
جيلي ومهلبية عليها فستق
61...c4a441fb43.jpg
وهذا أيسكريم نحن نسميه (سنافر على قولتكم هههه)
61...31d3249145.jpg
>>قبل شوي مسوينه :sm88:
وأخيراً:أهديكم حلوياتي ومشروباتي 66...191cf42314.gif(يعني، المتوفر حالياً :aa_kaaak: هههه)
61...3fbb71b6ef.jpg
وبالعافية عليكم :sm122:
ولا تنسون تنظفون أسنانكم بعد الأكل 66...63f5c0cf5b.gif
والسموحة على جودة الصور وعلى القصور 66...f66c690991.gif
والله يحفظكم
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله
هنا وعافية اخويه مختفي
ههههه عيبتني سنافر ع قولتكم كااااك صوبنااا
مختفي اختار المتورط الي بعدك !!