للشباب = شو تغديت اليوم ؟
عيش و سمج يسموونه ودام !! و كابرسن فراوله !!
نفس السؤال للبنات ؟
عرض للطباعة
للشباب = شو تغديت اليوم ؟
عيش و سمج يسموونه ودام !! و كابرسن فراوله !!
نفس السؤال للبنات ؟
مقطعة سمك وبعد يسمونه محروق صبعه
للشباب = متى اخر مره شربت دوا؟؟؟؟؟؟
للشباب = متى اخر مره شربت دوا؟؟؟؟؟؟
ثالث يوم رمضان ،، الين 10 رمضان ــ المرض يلصق فيني ما يروح بسرعه هههه
سؤال للبنات ,, لمن تقولي هذه العبارات
1- الله يخليك لنا
2_ بصراحه فقدناك
3_ بالفعل انت قلم مميز
4_ انا دائما من متابعيك سواء ردودك او مواضيعك
5_ عليك خفة دم ماحصلت
6_ اسف ان كنت غلطت عليك او جرحتك
7_ ياحسافه ماهقيتها منك
8_ صدقني ترى الدنيا ماتسوى
9_ يفتخر المنتدى بامثالك
10_ روحك رياضيه واتمنى اصير مثلك
وهقه ها هههه
صدق وهقه خخخخخخخخخ
1 ابوي
2 اخوي اللي ف البحرين
3 صاحب التميز
4 عاشق الطقس
5 الكابتن
6 الحالم
7 اماراتي جنتل = ادري ما تزعل خخخخخ بس ماحصلت حد غيرك
8 اممم ولد اختي اللي قاعد يصيح
9 بو ناصر
10 مستر وي
للشباب = نفس السؤاال
1- الله يخليك لنا والدي و كل شخص وقف بجانبي و علمني دروس تكونت منها شخصيتي
2_ بصراحه فقدناك اشخاص كانوا معناا في الحياه و فارقونا و لكن ذكراهم في القلب و دعائي لهم هديتي لهم ــ
3_ بالفعل انت قلم مميز نوره راكـ و كل كاتب خط بقلمه في منتديات الرمس ،،
4_ انا دائما من متابعيك سواء ردودك او مواضيعك آختي الكريمه صمت المشاعر ـ
5_ عليك خفة دم ماحصلت ماركو عربي انجليزي وفوي المطاف و برستيج م و كيفي
6_ اسف ان كنت غلطت عليك او جرحتك اشخاص جرحتهم كلمات مني في اوقات لا استطيع تمالك اعصابي ــ اعتذر لكل من بذرت مني كلمه ازعجته ــ
7_ ياحسافه ماهقيتها منك شخص قريب وثقت به ثقه عمياء و لكن ثقتي لم و تكن في محلها ابداآآ
8_ صدقني ترى الدنيا ماتسوى ضد العباره بشكل عام ،، =)
9_ يفتخر المنتدى بامثالك مشرفين و مشرفات و كمن اداري ــ نعم نفتخر بوجودكم ــ
10_ روحك رياضيه واتمنى اصير مثلك كل شخص له قلب صافي و يسامح بسرعه و ينسى بسرعه ^_^ لان ها الصفات للاسف ما امتلكلها ــ
اخيرا خلصت ههههه //
سؤال للبنات ,, ما هي الاشياء التي يجب على الرجل ان يهتم بها اتجاه المرأه ليكسب قلبها و احترامها ــ !!
لازم يحسسها بوجودها وقيمتها ولازم يعاملها معاملة حلوه ويكون السوبر هيرو مالها
للشباب = عندك قشعريره من شي ؟؟ واذا عندك شاركنا فيها خخ
للشباب = عندك قشعريره من شي ؟؟ واذا عندك شاركنا فيها خخ
ناس تغني و اصواتها مب حلوه بس تغني على اساس نحن حابين الصوت !!
للبنات , كيف مزاجج اليوم !!
للبنات , كيف مزاجج اليوم !!
الحمدللـه...
سوال للشبآب_ شيء كنت تتمناه بس ما صآر؟
سوال للشبآب_ شيء كنت تتمناه بس ما صآر؟
ــ ما في شي فبالي بس في اشيا صارت اتمنى اغيرها لكن انقول الحمدالله على كل حال ــ
نفس السؤال للبنات !
نفس السؤال للبنات !
وآيد اشيآء ...كحلم اي فتآة يوم تتزوج وتكون مرتآحه فَيےْ الحياة الزوجيه...." الصبر مفتآح الفرج"
سوال للشبآب_ موقف او شيء دوم تتذكره وتضحك غصبا عنك؟