رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
صحه وعافيه عليك يا الشبيه،،،،،،،خخخخخخ
الله ديمها من نعمه ويحفظها من الزوال
أجوف منتدى الرمس بأكمله منتظر ،،،،، مختفي
هني عليك ،،،،، والسموحه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ماشالله ,, عاد انا طاحت عيني ع الهريس لانيه احبه وايد والمكرونه والمجبوس ,, بالعافيه والله يدومها من نعمه يارب والكاكاو مال الفيل احبه بعد وطبعا كانشو شكرا عالصور الحلوه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
:sm105: همممم الصراحة في بالي وايديييين هههه
بس ألحين بختار :brows:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كنت فاتحة الرادار على المتواجدين في الصفحة الرئيسية ..66...be5616a019.gif
كنت ادور على اسمج بس ما لقيتج .. :aa_Doh:
حصلت بو ناصر .. اللون الاحمر ينادي بروحه :sm142:ههههه
ارسلت له رساله خاصه واخبرته انه متورط معانا .. ووافق جزاه الله خير ..
بو ناصر اخي الطيب.. اتمنى انك تورط هالبنوته العسل (نادرة الوجود ) وراك:sm142:
ربي يحفظج حبوبه
:sm105: هممم
أختي/إمرأة لا تنسى
ولا يهمج، فالج طيب
اخترت اللي بعدي
.
.
.
نادرة الوجود
السموحة على التوريطة :sm78:
الله يكون بعونج وبالتوفيق
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
حيا الله أخوي الطيب مختفي منور صائم في ورطة :sm288:
أكيد حسيت الحين بمعنى الورطة الحقيقي ! :sm109:
:sm115: ههههههه
قول أنا حسيت قبل لا يبدأ رمضان
خفت أكون أول المتورطين :sm110: ههههه
مايحتاي تتفنن ..
اضغط على زر الغالق وخلاص .. المهم نشوف شكل الأكل 66...f643f330a2.gif
لاتحاتي ياخوك الواحد وقت الفطور حتى ماعنده فرصة للتفنن مايفكر الا في الأكل! ههه
يحليك يامختفي
صدمة غير متوقعة http://forum.alrams.net/images/icons/icon9.gif
عادي الوضع بيعيبك عقب ماتخلص :sm136:
تصدق أنت بس كنت ناقص الموضوع
ليتك شاركت من البداية وتفاعلت .. :aa_bedjump:
مشكور وما تقصر :shy:
هذا من طيبك وحسن ظنك أخوي العزيز
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
بالعكس أخي الغالي كفيت ووفيت
والصور واضحة حقا وماعليها غبار .. مايحتاج تتواضع زيادة أونك ماتعرف تصور :sm125:
ألف هنا وعافية أخي العزيز مختفي
ومشاركة جميلة منك أخي الطيب
بانتظار المتورط القادم http://forum.alrams.net/images/icons/icon14.gif
ربي يحفظك ويوفقك
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
:sm105: همممم الصراحة في بالي وايديييين هههه
بس ألحين بختار :brows:
:sm105: هممم
أختي/إمرأة لا تنسى
ولا يهمج، فالج طيب
اخترت اللي بعدي
.
.
.
نادرة الوجود
السموحة على التوريطة :sm78:
الله يكون بعونج وبالتوفيق
اختيار في محله http://forum.alrams.net/images/icons/12.gif
والله ودنا تشاركنا الأخت الكريمة نادرة الوجود من زمان لكن حسيت أنها تبا تأخر شوية يعني مب مستعدة يحليلها .. :sm105:
يالله هونيها بتهون ان شاء الله أختي العزيزة :sm122:
وبانتظار المائدة غدا ان شاء الله :sm167:
من الآن متشوقين
66...f643f330a2.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
هنا وعافية أخوي مختفي،،
أنا أكثر شي هالسنة عاجبتني أطباق العيش..! ( المكبوس )
شكـرا لنقلك الجميل لمائدة إفطارك
من المتورط التالي..!؟؟
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الأخت نادرة الوجود..!
في انتظار مائدتك غدا..
بالتوفيق إن شاء الله،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــالكبيرـلب
هلا ومرحب بالآخ مختفي ،،،،، ورطوووووووك
عليك بالعافيه ،،،،، نريد نشوف فظور غير هذه المرة
أعرف انك تحب الأكلات الغريبه
بانتظار عدستك الرمضانية
دمت بحفظ الرحمن
هلا أخوي/ القلب الكبير
تصدق أنت واحد من اللي كانوا في بالي أني أختارهم :aa_kashra: خخخخخ
ما عليه، خيرها في خيرها، المرات الياية إن شاء الله :brows:
:sm105: همم أكلات غريبة أو غيرها يمكن لبعد رمضان
الله يحفظك خيو :sm125:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الله يديمها من سفرة ..
شهيتني بالرقي ^^
لوونه أحمر ما شاء الله ,, نحن دايما يطلع لنا أبيض >> نحاااسة