شو 30 ليش مايلغون التلوين بعد والله حرام ولافيهم دمه ولا ضمير
مب عشان سلامتنا بس عشان يخالفون بس
شو 30 ليش مايلغون التلوين بعد والله حرام ولافيهم دمه ولا ضمير
مب عشان سلامتنا بس عشان يخالفون بس
حشى جونا مب جو جهنم لا 30 ولا 100 يعزل الحر
هالله هالله يالشرطه بشعبكم الرحمه زيييينه.....
الله كريم الشكوى لي غير الله مذله