مسأأبــقة وآيد حلــوة
إن شــآء اللــه من المشأركــين
بالتوفــيق
عرض للطباعة
مسأأبــقة وآيد حلــوة
إن شــآء اللــه من المشأركــين
بالتوفــيق
76...jcgvb884b3.png
حياكم الله . ,
انزين كيف يعني تاخذون ارقامنا ,, واسامينا ؟؟؟؟
لا ما ناخذ شي الجوايز ترسل على الرسائل الخاصه للفايزين .. ويضيفونها رصيد لموبايلهم
الحمدالله تمت المشاركه من قبل ميمي فلااااااحيهــــ
اوكي عرفت ثانكس
انزين بعد سؤالـــــ الحين منوة يصوت نحن ولا بس الادارة ولا منوة؟؟؟؟
بالتوفيــــــــق للجميـــــــــع :)
الاداره تصوت .. اتمنى ما تكون المشاركات المرسله اكبر عن المطلوب او صغيره جدا .. وبالتوفيق للجميع
فكرة حلووووووووووووووة