رد: جميرا تاااااااااااااااايم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا جروحك
ما شاء الله عليك ابدعت بالتصوويـــــــــــر
سلمت ايدك
ربي يحفظك
ربي يسلمج وشكرا لج ع المرور
رد: جميرا تاااااااااااااااايم
Jumairah <3
I like the photo'z
رد: جميرا تاااااااااااااااايم
[motr1]
التصوير الصراااحه جمييييل
مشكووور راك بوي 783 ع الوضوووع الجمييل
[/motr1]