رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
رووووعه شكلي بجربها...يسلمووووو ع الوصفه
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رموووشه
واااايد يشهي..
الله يعطيج العافيه ع الوصفه..
الله يعافيج أختي
ومشكوره ع المرور
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة borkan alshooq
يممممي
تسلم ايدج غناتييه
الله يسلمج أختي
ومشكوره ع المرور
رد: برياني الدجاج بالخطوات المصورة ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f6amy
رووووعه شكلي بجربها...يسلمووووو ع الوصفه
الله يسلمج أختي
ومشكوره ع المرور