رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
يسلموو ع الصور الحلوو
نترقب كل يديد ^^
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rak 990
والله أنك مبدع بمواضيعك
صور ولا اروع
ونتريا الزود من صوبك
ربي يحفظك
حياك الله أخوي الطيب راك 990 منور الشيخ
أخجلت تواضعي باطرائك عزيزي .. والابداع بطيب وحسن ظنك
شكرا لك ولحضورك الذي أسعدني كثيرا
ونحن أيضا ننتظر زيارت أخرى منك
ربي يحفظك ويوفقك
تحيــاتي القلبية
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنيجية كيوت
يسلموو ع الصور الحلوو
نترقب كل يديد ^^
أهلا ومرحبا بأختي طنيجية كيوت
ربي يسلمك ويسلم غاليك
شكرا للحضور والتعقيب
حياك الله
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
ما شاء الله عليك ،،،، بصراحة جهد يستحق التقدير
اتمنى ابداعك هذا يلاقي الدعم من الجهات المعنية
مشكوووور على هالموضوع الرائع و الصور الأروع اللي تدل على انه شباب الامارات فيهم المبدعين و المستغلين لأوقات فراغهم بأشياء مفيدة و ابداعية
موفق ان شاء الله
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scientific-girl
ما شاء الله عليك ،،،، بصراحة جهد يستحق التقدير
اتمنى ابداعك هذا يلاقي الدعم من الجهات المعنية
مشكوووور على هالموضوع الرائع و الصور الأروع اللي تدل على انه شباب الامارات فيهم المبدعين و المستغلين لأوقات فراغهم بأشياء مفيدة و ابداعية
موفق ان شاء الله
حياك الله أختي scientific-girl منورة
شكرا لتقدير الجهود أختي الكريمة
العفو أختي الفاضلة وانا أشكرك جدا على هذا التعقيب والتقدير
بارك الله فيك أسعدني حضورك
تحياتي واحترامي لك
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسي بن جباره
زين والله
شكرا لحضورك أخي
تحيــاتي
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
بصراحه نو كومنت
انتووا اببببببببببببببدداع وربببببببببببببييييي ..\
ربي يحففظظظكم و يقووييييييكم صددق الصوووورر رووعه قليله بححققهااااااا و المنااظظر روعه و تصووييرركك ببجد اذهلننيي مااشالله عليييييييييييييييكم ^^
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
أخي متسلق الجبال ..
مهما استعنت بكل كلمات الإطراء والمديح فلن أوافيك حقك .. موضوعك متعوب عليه وكل كلمه تنكتب فيه شويه عليه .. ولكنه بحق يستحق كل التقدير ...
رد: (( دبي من جبال رأس الخيمة ))
[align=center]
بصراحة أبهرتني .... وما بزيد ع كلام خواتي واخواني ..
[/align]