رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOonely_Girl
أشكًـ أن القطــــــــــوه شــــآربه شـــيء من بــــرع ويــ ت صوبكًـ,,
وانتــه عــــآد خربــــتهــآ وعطيـــتهــآ صـــلب بع ــــد عـــــــز الله بتزقــــر الشــــله كًــلهآ من بــرع وبيـــوون عنــدكًـ ,,
ْْ ربــــــــي يعط ـــــــيكًـ الع ــــآفيه ع الحركًـــآت والتًصـــوير النــآيس دمت بحـــفظ الــرحمن ْْْ
اممممممممممممم
يقولون عني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن حياهم الله
براويهم الويل <<<--- هيهيهيهي
ربي يعافيج أختي LoOonly_Girl
نورتي موضوعي
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
وآاااااااآع أنـآ شـو دخلنـي أهنيـه
أكرهـ حيـوآن عنـدي أبـد مـآ أحبهـم
وكيف تشلهـآ >.< جـزز
يبيلـك تتعقـم بديتــــووول ألحيـن
أونـه أونـه الصلـب هـب مـآلـه !!
شكلـه توهـ مطلـع من البـآكيـت ولعتـه ثوآني وعقب حطيتـه لهـآ ..
صورهـ جميلـة ~>> معنـي مـآ أحب القطـآووهـ
>> تسلـم أنـآملـك هـآمـور ع الطـرح المنحـرف هـع <<
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمو ونتريا الزود منك
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههه يسلمووو ع الصوووره
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههههههههههه شكل القطوه خقاق ,, بس فكره فنتك يديد
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
وآاااااااآع أنـآ شـو دخلنـي أهنيـه
أكرهـ حيـوآن عنـدي أبـد مـآ أحبهـم
وكيف تشلهـآ >.< جـزز
يبيلـك تتعقـم بديتــــووول ألحيـن
أونـه أونـه الصلـب هـب مـآلـه !!
شكلـه توهـ مطلـع من البـآكيـت ولعتـه ثوآني وعقب حطيتـه لهـآ ..
صورهـ جميلـة ~>> معنـي مـآ أحب القطـآووهـ
>> تسلـم أنـآملـك هـآمـور ع الطـرح المنحـرف هـع <<
تسلمين أختي عاشقه القمم عالرد الراقي
خلاص عيل بخلي كل مواضيعي عن القطط خخخخ<<<--- اثولف
تسلمين أختي ردج الي كان جميل
شاكر لج التواجد المميز
نورتي الموضوع اختي
ربي يحفظج
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيـج
يسلمووووووووووووووووووو
يسلمو ونتريا الزود منك
ربي يسلمك
شاكر لك الرد المميز
ربي يحفظك
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شــحــيــ
ههههههههههه يسلمووو ع الصوووره
ربي يسلمك أخوي
الف شكر لك عالتواجد المميز فمواضيعي
تقبل احترامي وتقديري لك
ربي يحفظك خيو
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
ههههههههههههههههههههه شكل القطوه خقاق ,, بس فكره فنتك يديد
تسلمين أختي ميمي فلاحيه عالتواجد
نورتي الموضوع بوجودج أختي
ربي يحفظج
رد: ترآآآآآآآآآآآآآآآآآني شيطؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤن
ههههههههههههه ياحليلها القطوه مسكينه ليش قاص عليها