رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ≈â§ЯâЯ « vib≈
السـلام عليكم ورحمة لله وبركآته : شكرا ع التغطيه المميزه وبصراحه روعه وبالتوفيق والى الامام . اسـرآر
مرحبا بأخوي أسرار ,, تفضل واقرب الشيخ
العفو أخي الكريم شاكرك على الاطراء والرأي أسعدني ذلك .. وماعليك زود
سلمت على الطلة الخفيفة ربي يوفقك
لك تحياتي
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
بلادنا حلــــــ الله يحفظج ياالامارات ــــوووه ,, شكرا ع المجهود الرائع
مرحبا بأختي الكريمة ميمي فلاحية ..
صدقتي ياختي بلادنا الامارات جنة الأرض ..
دمت لنا وأدام الله عزك يابلادي http://www.alrams.net/forum/images/icons/uae99.gif
شكرا لك أختي الكريمة على ردك الصغير والقيم في المعنى فقد اختصر كل الموضوع
سلمتي ميمي على مرورك العطر
ربي يوفقك ويحفظك
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
ماشاء الله عليكم صدق انكم رجال
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alw7eed
بخصوص الساعة .. للأسف عزيزي لا أعرف أين تباع بالضبط .. لأنها مهداة الى من العمل سابقا وقبل أن أتقاعد .. وفي مرة سابقة أخبرني أحد الأشخاص بأنه رأى ساعة تشبهها كثيرا في أحد محلات مركز منار .. لكن غير متأكد ان كانت نفسها تماما ام لا ..
فالسموحة منك أخي العزيز لم أستطع افادتك بما اردت معرفته .. وأشور عليك لو تبحث عنها في الانترنت باسم الشركة ربما تستطيع أن تجد مثلها .. وهي مثل ماتشوف من نوع هاميلتون ..
آسف مرة أخرى أخي العزيز وشاكر حضورك الطيب الله يوفقك الشيخ
وحياك الله دائما
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام لمياء
ماشاء الله عليكم صدق انكم رجال
مرحبا بأختي أم لمياء .. حياك الله وبياك
الله يسلمك ياختي أسعدتني شهادتك الكبيرة في حقنا الله لا هانك ياختي
وشاكر مرورك الخفيف والمميز
بالتوفيق ان شاء الله لك تحياتي وتقديري
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
[motr1]تسلم ا يديدك صور واااااااايد حلوه[/motr1]
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاء اليمامه
[motr1]تسلم ا يديدك صور واااااااايد حلوه[/motr1]
الله يسلمك ويسلم غاليك أختي زرقاء اليمامة
شكرا لرأيك ومرورك العطر
لك تحياتي
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اخوي بما انك سرت جبل جيس بس ابا اسالك كم سؤال
١-كم دقيقه الدرب من تحت الجبل لين فوق
٢- فوق الجبل فيه ارسال ولا لا لانه تحت الجبل ما في
٣- فوق الجبل هل فيه خطوره بالصعود بالسياره
لاني نلوي اروح ها الاسبوع
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
يسلموو على زيارة جبال الرحبة
ويسلموو على الكاميرا الفضية على التصوير
دمت بخير
رد: ثاني أعلى القمم (قمة الرحبة) وطريق جبل جيس الجاري العمل فيه
اخوي بما انك سرت جبل جيس بس ابا اسالك كم سؤال
١-كم دقيقه الدرب من تحت الجبل لين فوق
٢- فوق الجبل فيه ارسال ولا لا لانه تحت الجبل ما في
٣- فوق الجبل هل فيه خطوره بالصعود بالسياره
لاني نلوي اروح ها الاسبوع