http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلم ايدك
هامور صغير ع التصوير
وحلو الواحد يتعلم ويستفيد من هالشغلات الجميله
عسى ما ننحرم من جديدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
عرض للطباعة
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
تسلم ايدك
هامور صغير ع التصوير
وحلو الواحد يتعلم ويستفيد من هالشغلات الجميله
عسى ما ننحرم من جديدك
http://www.dl3r.com/vb/images/smilies/wrd.gif
ثانكس على الصور..
يـــــــــــا سلام وااايد حلو المصنع تسلم اخووي على الصور
يَ ـس ـلموؤؤؤ
ع الطرررح ـآلرـآئع والصور المميزه
ح ـضوؤركـ مميز .~ وبارك الله فيكِ
شى حلو ماشاء الله
انك أتجررب شى ماعمرك جربه
ولازم اول محاوله ماتنجح
بس ثانى محاوله أكيد بتنجح
لأنك من خاطرك أجرب فنجحت