مجموعة حلوه . .^^
تسلم
عرض للطباعة
مجموعة حلوه . .^^
تسلم
صورت لكم صوره شبه كامله
واتمنى انها تعيبكم
http://1028.jeeran.com/photos/859469_l.jpg
بصراحة الموضوع وايد حلو
وانا كل ما ادخل المنتدى افتح الموضوع
اشوف شو اليديد بصراحة تصويركم ابداع
والسموحة
افتتاح خليجي 18
ذكريات وايد حلوه
http://1028.jeeran.com/photos/860189_l.jpg
http://1028.jeeran.com/photos/860190_l.jpg
http://1028.jeeran.com/photos/860191_l.jpg
ذكرتني بأيام خليجي ..
والله ما قصرت بالتصوير .. ^^
قريب بنزل لكم . .^^
اتريا صورك بفارغ الصبر
دام من تصويري بحط لكم صورة
شاركت فيها أكثر من مره في المنتديات خخ
وان شاء الله تعجبكم
طبعا
في ساحل الرمس
http://www.m5zn.com/uploads/d65946a0a1.jpg
شرايكم؟؟
ما شاء الله عليك ياخوي قايد
الصراحه الصوره جدا رايعه والزاوية اروع
مبين عليك انه فيك حس في التصوير
اليوم يايب لكم صوره من تاليف ربعي قلنا بنصور من الدوربين
شوفي كيف ان التصوير ... نفس هالدوربين بس لونه اصفر
57...otos/int24.jpg
اول صوره
http://1028.jeeran.com/photos/863646_l.jpg
ثاني صوره
http://1028.jeeran.com/photos/863647_l.jpg
بن سعيد ,,
لاتنسى الجو مساعد بعد لول
بصراحه تصويرك ولا اروع
ما شاء الله الصوره الاولى حدى مشاريع راس الخيمه ولا لول