الله اكبر شو استوى فينا
شو الحاله الصغاريه قاموا يطعنون
الله يعلم الكباريه شو يسون
قبل شهرين اغتصاب واحين قتل ليش جي
حسبي الله ونعم الوكيل
والله لما سمعت عن السالفه عيوني دمعت
عرض للطباعة
الله اكبر شو استوى فينا
شو الحاله الصغاريه قاموا يطعنون
الله يعلم الكباريه شو يسون
قبل شهرين اغتصاب واحين قتل ليش جي
حسبي الله ونعم الوكيل
والله لما سمعت عن السالفه عيوني دمعت
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
إنا لله و إنـا إليه راجعون.. .. صيحني عليه عالصبح.. ..
الله يصبر والديه
لا حول ولا قوة الا بالله مب منهم من التربية الي تربو عليها تربية افلام اجنبية والام والاب خبر خيييير++
ولا هاي مب من اخلاقنا احنا كاماراتيين
الله يستر والله الناس غافلة عن التربية وهي اهم شي بالمجتمع
يـآ آللـه
كيـف وهـم بهالعمـر يسـوون جيـه 15 - 20 !!!!
ربـي يرحمـه ويـغمـد روحـه الجنـة
ويصبـر قلـب هلـه وأحبـآبـه
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يرحمه برحمته ويصبر اهله على فراقه
لا حـــول و لا قــوة الا بالله العلي العظيم
لا حول ولا قوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
الله يرحمه يارب ويصبر اهله
حسبي الله عليهم ياربي
الله يرحمة ويغفر له ويغمد روحه الجنه "اللهم آمين"
ليش كل هالحقد والقساوة ليش وين احنا عايشين
هذي دار زايد ماتعودنا نسمع مثل هاالأخبار من قبل
ليش عيالنا وصلو للمستوى هذا منو المسؤول عن هذي الجرايم
...................
المفروض اهل المتوفى مايسكتون على هالجريمة البشعة
أنا أطالب من الجهة المسؤولة عن القضية .... أنهم يفرضو عقوبة قصوى للمعتدين
وايضا اهل المعتدين يفرضون عقوبة لهم بسبب اهمالهم لأولادهم
"إن لله وإن إليه راجعون"