حلوه صورة الدولفين
بس انت كل مرة تطلب كاكاو بالليل
حد ياكل بالليل^^
عالعموم بحاول اييبها ^^
3bo0od
عرض للطباعة
حلوه صورة الدولفين
بس انت كل مرة تطلب كاكاو بالليل
حد ياكل بالليل^^
عالعموم بحاول اييبها ^^
3bo0od
هههههههههههه
ياخي احب الكاكاو هههههههههه
اوكيه صور اي شي .. بس لازم حلوياات .. P=
عني قوم بو نص تباه ^^
بس مصاص مادري شو^^
3bo0od
حط حط شعليك .. ههههه
صورت لكـ منتوس
مادري شو ها اشتريته
وما عيبني وتم والحين نفعني بشي^^
هاي الصورة مال بسرعه بسرعه
61...c5e8f7e54e.jpg
والسموحة على التأخير
والحين انا اطلب عصير -- اي شي بنشرب ((لو ماشي ماي عادي))
3bo0od
تفضل ..
صورلي تيلفونك P=
61...85980cfc55.jpg
بعد هاي الصورة مب واضحه
لأني مب فاي لهناك الحين بالليل
باجر الصبح وراي امتحان
مممم
اطلب ساعتكـ اللي لابسنها الحين ولا اليوم^^
3bo0od
اتفضل ... : الصوره مب واضحه لان مصورنا بالتيلفوون :sm115:
ابا صورة سيارتك
سيارتي << ما عندي ليسن
لكن اسوق بس ما قدر اظهر الحين اصورها
ممممم
مادري شو الحل
3bo0od
لالا مب زين تسوق بدون ليسن .. هههه
صور سياره من مجله خخخخخخخخ
هاي سيارتي
اووه اقصد اللي بالمجله
61...5141c30289.jpg
ابا صورة لابتوبكـ^^
3bo0od
تفضل
" ابا صورة الكتاب إلي تذاكر فيه "
اتفضل الصورة
61...f03396db91.jpg
شو اطلب خلصت الطلبات
صورة ويهكـ << اسولف
مممم صورة اي قلم ^^
3bo0od
سوري تأخرت عليك ..
كنت قاعد ادور قلم هههههه
اتفضل
: ابا صورة الشي إلي وراك .. هههههههه
شو هو انا ما عرف
انت امسك كيمرتك ولف وراا و صور ههههههههه
ابي اشارك بس ما اعرف كيف ارفق الصوره ممكن تخبروني؟؟؟؟
لا عادي افاا عليكـ
ها اللي وراي
زين ما طلع لي يني ^^
61...547a6d2e11.jpg
والحين ياني فضول نفسكـ صور اللي وراكـ^^
3bo0od
اكيييد ممكن ^^
صبري دقايق^^
3bo0od
ههههههههه يني اونه ههههههههه
( ابا صورة الكندوره لي بتلبسها باجر يوم بتسير الامتحان :aa_Doh: )
ها الشرح بالمرفقات^^
هاي الكندوره^^
بالمرفقات
ابا صورة غترة << مب جنه اقلدك وايد ^^
3bo0od
يلا تصبح على خير راشد
بقوم برقد لي ثلاث ساعات قبل الامتحان
ييب الصور انت وكمل لين ما ايي باجر من المدرسة^^
يلا باي ^^
3bo0od
و انته من اهل الخير ..
انا كنت ابا احط لك الصوره قبل شوي بس ما ادري بلاها مب طايعه تتحمل ..
بحاول فيها عقب ..
الله يوفقك إن شاء الله فالامتحان ..
اتفضل ..
اباا صورة شاي حليب :sm122:
اتقضل الصورة^^
ملاحظة:الصورة من الموبايل
ممم ايا صورة نظاره :sm136:
3bo0od{:aa_inter:
59...ن%20لاسلكي.jpg
ابي صوره سله فواكه
هاي صورة سلة فواكه
لكن مب طبيعية ((صناعية)):sm117:
عادي لاه :sm121:
المهم الصورة بالمرفقات^^
اطلب سي دي ((اي شي نوع)):sm142:
3bo0od:aa_inter:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفضلي صورة اللاب http://up3.m5zn.com/get-5-2008-lifje91bvke.jpg
اللي بعدي ابغي صورة كريستال
انزين كرستال شو قصدج
انا يبت هاي الصورة
مادري صح ولا لا
المهم الصورة بالمرفقات ^^
3bo0od
انزين ما طلبت شي
اطلب
اوووه نسيت ^^
مممم اطلب دي في دي
3bo0od
عبوووود غيرهــ صعب شوي انا مو فالبيتـــ :sm11:
خلاص عشانج بغير
يحليلني كل مرة اتخلوني اغير راييـ
انزين حطي اللي عندج الحين ^^
اي صورة
3bo0od
ثواااني بس
تسلم عبووووود يعطيك ربي ألف عااافيهــ >>> نخدمكــ بالأفراح و الأيامـ الملاح خخخخخخخخخخخخ
سوري عااد مو وااضحهـ لأنها فكيمرة الفون و أنا محد بالبيت :sm100:
http://www3.0zz0.com/2008/05/29/20/176560389.jpg
تحياتي((..حرم السفير..))
هااااااا نسيتي تحطين الطلب
3bo0od
أبغيـــ صورة أبجوورة النوووم
هاي الابجورة
بالمرفقات
وبما انج برع البيت اختاري اي صورة تبينها ^^
والي ببيتهم يحطون الدي في دي
3bo0od