ه
61...b01bb1b035.jpg
انشالله في الليل بدور وبحاول اعرف شو هالحيوان :sm120:...
بس في شي محيرني ...
حيوانات بحريه وتحط مكياج وحموره http://www.uaegoal.com/vb/images/smilies/crazy2.gif
صدق عليهم حركات دلع ..:fantk:
عرض للطباعة
ه
61...b01bb1b035.jpg
انشالله في الليل بدور وبحاول اعرف شو هالحيوان :sm120:...
بس في شي محيرني ...
حيوانات بحريه وتحط مكياج وحموره http://www.uaegoal.com/vb/images/smilies/crazy2.gif
صدق عليهم حركات دلع ..:fantk:
61...b01bb1b035.jpg
يمكن قبقوب البحـر...وإن شاء الله تكون إجابتي صـح...
خخخخخخخ شكله عبيط
يسلمووووووووووو
صح انه شكله عبيط بس له اسم علمي
ويالله شدوو حيلكم
هذي بومه أفريقية
بومة أفريقية
سمكة أم شفايف
أخطبوط بوشفايف
مايد راك
ما شاء الله عليك اخوويه شاد حيلك . . . استقر على اجاابه وحده . . . في وحده من الأجابات شويه قريبه للأسم الصحيح . . بس بومه افريقيه من وين يبتها وهو في بومه افريقيه بالبحر ـهههههههههههههـ
شدوو حيلكم
اوووووووووووووووووه انـــــا ما شـــــفت المووووضوووع .........صاار لي فترة
اعرف اســـمـــها (ســـــمــكــة الخفــاش)
سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء: سمكة لكنها ليست كأي سمكة !
قد يكون اسمها غريباً بعض الشيء لكنه لن يكون بغرابة شكلها:
72...07cefd7a88.jpg
إنها سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء Red-lipped batfish، وهي من الأسماك العجيبة التي تم اكتشافها قرب جزر جلاباجوس التي تقع قبالة سواحل الإكوادور في أمريكا الجنوبية.
72...93329a7092.jpg
لا تكمن غرابة هذه السمكة في شكلها فقط بل في تكوينها أيضاً، لأن زعانف هذه السمكة تحورت لتبدو كما لو كانت أقداماً لتستطيع هذه "السمكة" استخدامها في السير على قيعان البحار (سمكة لا تجيد السباحة!!).http://forum.te3p.com/smail2/37.gifhttp://forum.te3p.com/images/mmm/blink.gif
72...07cefd7a88.jpg
يصل طول سمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء إلى 40 سم ، وتتغذى تلك السمكة الغريبة على الأسماك الأصغر منها من خلال دفن نفسها في رمال قاع البحر، وما أن يقترب سرب من الأسماك ويمر فوقها حتى تندفع كالصاروخ لتأكل أكبر كمية ممكنة من هذه الأسماك الصغيرة، ولذا فسمكة الخفاش ذات الشفاه الحمراء من الأسماك المشهورة بسلوكها العدواني.http://forum.te3p.com/smail/sm/w00t.gif
72...dad6f58351.jpg
أما عن سبب التسمية فيعود إلى جسمها المسطح وزعانفها التي تبدو أقرب
للأجنحة والأقدام، ما جعل شكلها يبدو أقرب لخفاش منه لسمكة.
72...5e89611823.jpg
فتخيلوا كم يعرف كل واحد منا عن هذه الـ1.9 مليون كائن حي التي وثّق العلماء وجودها، وما بالكم بـ9,000,000 كائن حي يعتقد العلماء أنهم يعيشون معنا على كوكب الأرض ولا نعرف عنهم أي شيء!!
ثم ما بالكم إذا كان هذا حالنا مع الكوكب الذي نعيش عليه منذ آلاف السنين
فكيف هو حالنا مع كوننا الذي لا نعرفه!!
..............ان شاء الله يكون جوابــي صـــح
ما شاء الله ,, عليج شبااصتناا الشطووره ,, جوآآبج صح ,,
وألحين دوورج حطيلناا صووره ,,,,,,,
:sm109:...........انا فــــــــــــزت
امممممممم ادري الصــورة الي بحطها لكم ســهلـه :brows:
تفــــــــــضــلووو
:sm132:
61...577e88b90d.jpg
61...920fe89b1d.jpg
ها نسر &&&&&&&&& صقر من هايل الاثنين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جواااااااااابك غلط
خخخخخخخخخخخ
http://www.waraqat.net/2008/01/animal8.jpg
اسمه العلمي: Tarsier
سبحـان الله مــا أعــظم خلــقه!!!
تصنف تحت طائفة القرود لها اصابع طويلة
تعيش على الحشرات وبعض الثعابين والطيور الصغيرة
لها قدرة عجيبة على القفز على فريستها والتهامها
من الحيوانات النشطة في الليل اكثر
اماكن وجودها:بعض الدول الاسيوية واوروبا , شمال امريكا
منـــو الشاطــر اللــي يعـــرف اسم هــالحــيوان؟؟؟
انتظــــر الجـــــواب؟؟؟
http://www.waraqat.net/2008/01/animal9.jpg
جواااااااابج صـــــــح
و هذا جواب الصورة ... ان شاء الله يكون صــح
Dumbo Octopus
من اندر فصائل الاخطبوط
تعيش في اعماق بعيدة جدا في البحر
صــح جـــوابـــج ما شاء الله عليج...نتـــريا الصــــورة
تفضـــــــــــلوا الصـــورة
61...33df612f02.jpg
:sm89: ........... اتريااااا جوابــكم
:sm88:
شباصتــي الحـلوة الــصورة مـــب واضــحة حطــي صورة لها ثانيــة تكــون واضحــة...
بــا ركــوا لــي اتـــرقيت من عضـوية البـــرونزي إلــى عـــضويــة فضــية...
مبروووووووووووووووك :sm126:..... برينسيستنا
61...a77319cc28.jpg
61...463900f410.jpg
ان شــاء الله وضــحت الصـــورة الحيـــن :brows:
[align=center]
http://upload.te3p.com/uploader/297470/01241628020.png
حشرة اليرااع ,,,
إنّ “اليراع”حشرات تجري داخل أجسامها تفاعلات كيميائية ينتج عنها ضوء لونه أخضر مصفر، وتستخدم هذا الضّوء كوسيلة لتبادل الاتصال أو للتّكاثر، وتختلف الحشرات من ناحية مدة التّوهج الضّوئي. وهناك نوع آخر تقوم أنثاه بهذه الوظيفة التكاثرية، و ثمّة أنواع أخرى يكون فيها هذا التوهج الضوئي كوسيلة للدفاع عن النفس؛ لأنّ التوهج الضوئي يولّد حسّاً لدى العدو بأن طعم الحشرة الضوئية سيّئ للغاية.12
وإلى جانب “اليراع” هناك كائنات حية بحرية وحشرات أخرى لديها خاصية توليد الضوء، وتختلف فيما بينها من ناحية كيفية توليد هذا الضوء و الغرض منه و مدة التوهج الضوئي و نوع الضوء المتولّد.
ولا شكّ في أن هذه الحشرات أو الكائنات الحية لم تمتلك تلك الأجهزة الجسمية التي تمكنها من توليد الضوء متعدد الأغراض من تلقاء نفسها، ولا يمكن أن تكون قد اكتسبت هذه الصفة الدائمة فيها من تلقاء نفسها أيضاً، ومن المستحيل أن تكون المصادفة سبباً في قدرة هذه الأحياء على توليد الضّوء من دون أن يلحقها منه ضرر.
إنّ هذه الكائنات الحية دليل على قدرة الله تعالى في الخلق، فهو الله القوي العزيز الجبار الذي خلق الأشياء وأودع فيها آياته تخاطب عقول البشر المتفكرين.
[/align]
:aa_roma2::waaaw::aa_roma2:
شطووووووووورة بقاايووووه
نتــــــريـــــا الصورة غناتي
93...d291164c3b.bmp
93...69fa37ab9c.bmp
128...laysia_-_3.jpg
94...mage006ge7.jpg
94...mage007tp8.jpg
سهلـــــــــه صـــح << :sm126: >>
57...1125797229.jpg
سمكة المجداف: اطول سمكة و يمكن اغرب سمكة هي و شوشتها و هي اطول سمكة حاليا.
56..._782681642.jpg
و صادوا وحدة مـن زمان في 1808 طولها 16 متر و نص و الي في الصورة تعتبر صغيرة
شطوووووووره ياا البرنسيســــــــــــــــــــهـ
نترياا تحطيلناا صووره
ســـوري ع التأخـــير...ولا يهـمكم اتفــضلوا...وأتـــريا الجــواب؟؟؟
56...SK300_0205.jpg
وووووووووووووووووويـــــــــــــــنكـــــم عـــسـى الـــمــانــــع خـــيـر أنتـــــــــــــظـــر أجـــوبتـــكم...
سموحـــــــــــــه على التأااخـــــــــــر ,,,
ماعز جبااال الرووكـــــــــي
http://www.syadh.com/vb/img/2/47878alsh3er.imgcache
ماعز جبال الروكي حيوان يشبه الظباء يعيش في أمريكا الشمالية، وتُشبه العنز، ولكنه ليس عنزاً حقيقية. وهو أقرب إلى حيوان الشاموا، كما أنه ليس في جمال الكباش الجبلية ورشاقتها. ويغطي جسمه طبقة تحتية كثيفة من الصوف بالإضافة إلى طبقة أخرى خارجية من الشعر الأبيض الطويل. وتمنحه هذه الطبقة الدفء في بيئته الباردة العاصفة فوق جبال الروكي العالية التي لاتنمو بها الأشجار.
ويتراوح ارتفاع الذكر بين 90 و105سم عند الكتف، ويزن نحو 90كجم. وله لحية طويلة تضفي عليه الوقار وقد يصل طول قرونه السوداء الرفيعة الملتفة نحو الخلف إلى 30سم. أما أُنثى العنز فذات قرنين أصغر، ولحية أقصر من الذكر ولكل من الذكر والأنثى حوافر سوداء صغيرة. وتلد الأنثى في شهر مايو، أو يونيو، جديًا واحدًا. وتعيش العنز الجبلية في جبال الروكي الشمالية، بدءاً من ألاسكا وجنوباً عبر غربي كندا، حتى ولايات واشِنْطُن، وأيْدَاهو، ومُونْتَانا الأمريكية. وتتغذى بالنباتات كالحشائش، ونبات السُعَادى، وأوراق الشجيرات، وأغصانها. وتتميز بثبات أقدامها، عند تسلق ونزول الجبال والمنحدرات الصخرية. ويميل العنز إلى العزلة، فيما عدا موسم التزاوج في شهر نوفمبر.
صــح جـوابج الغاليـة بقـايو...
واللحين دووووووووووورج تحطين لنا حيوان من الحيوانات اللي تحبينها ..:sm125::sm125: