http://sokata.jeeran.com/flash1/الشينات.jpg
عرض للطباعة
حياك اخوي فريجاك
تعال وشارك شارك بالحرب
الحرب شاعلة امبينكم
بس احس راك بوي قطعكم الصراحة بس يسد هو عيل
كنت ابا اشارك بس اجوفه صراحة سكتكم
يعطيك العافية
عندكم اياهن هذيل اللي اسمهن بنات
وشكرا
تسلم اخوي Just_me
وشكرا لك ع مرورك العطر
ربي يعطيك الصحه والعافيه
دمت بحفظ الرحمن
ما شاء الله رياضيه (خليجيه )
59...6.imgcache.gif
من متى اختي خليجيه ما استلمنا الدعوده
71...07-08/24_3.jpg
والله كفو اخوي فريجاك
.. رآك بوي انا ما انسحبت ..
.. بكمل الحرب ..
.. لـيش مـآ تمشط شعرك هــآهـ ..
98...c266f048c4.jpg
افا عليك بس بعده عندي وايد بنفظحهم وبيستسلمن ... :sm158::sm158::sm142::sm142: