رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
انا خلصت فطوري وانتي بعدج.يا نادرة الوجود
شو رايك ايي عندج واساعدج هههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
..
سفــرهـ دآآيمــه اخووي مختفــي :) ..
..
بالعـآفيه عليكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
إحم :sm126:
في البداية أقول لكم أن مشكلتي لما أصور داااايماً تطلع الصور مهتزة ><
>> تقولون شيبة 66...bb271841b5.gif هههه
..
ههههههه يالشيبــــه ..
..
و عآآد الفيـــس اللي انت حآطنه مآله حل ههه ..
..
حبيـــت هالســويت اللي اسمه السنآآفر :sm114: ~>
مآدري ليش ذكرنــي برسوم متحـركه هع ..
..
ع العموووم نتريآآ فطور اختنآآ ( نآدرهـ الوجود
) ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بانتظاار أختنا نادرة الوجود ^^
قاعدة أتخيل كيف بتكون سفرة نادرة الوجود >> صرااحة يعت هههههههه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفره دائمه انشاالله عاد بطني عورني من كثر ما أشتهي الحلى
ههههههه
نترياج اختي نادرة الوجود بفارغ الصبر !!!؟؟؟؟؟
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
انا خلصت فطوري وانتي بعدج.يا نادرة الوجود
شو رايك ايي عندج واساعدج هههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كسولة داخلة المطبخ متأخرة اليوم ...:aa_kaaak:
الله يعطيج العافية وتسلمين غاليتي أتمنى زيارتج لي بحطج بعيوني ..
حفظك الرحمن
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الله يعطيك العافية أخي متسلق الجبال
مشاركاتك دائمة جميلة ومبهجة تفرح القلب
وشكراً على التشجيع:sm164:
حفظك الرحمن
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
يالله نادرة الوجود نترياج
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
( أخيراً وصلت مائدة نادرة الوجود ):aa_inter:
أحبتي في الله ..
في البداية أشكر العزيزة الغالية على قلبي امرأة لاتنسى على جهودها المتألقة والمتميزة بقسم العدسة الشخصية وعلى الموضوع الرائع والمتميز بهذا الشهر الفضيل ( صائم في ورطة ) والذي سعدت بحق بنيل المشاركة فيه ..
في البداية اعتذر لعدم وضوح بعض الصور لأني بصراحة لم استطع تصوير السفرة ولكنني كنت أصور كل طبق حين الانتهاء منه ( يعني أكثر الصور بالمطبخ حتى الوالدة لقبتني بمصورة صحفية:sm103: اليوم مستغربة أدور بالكاميرا من طبق لطبق )
والشيء الثاني لأن سفرتنا على فترتين بعد الآذان
الفترة الأولى
سمبوسة الجبن
سمبوسة دجاج مع خضراوات
التمر والرطب ( البطيخ الفترة الثانية لكن صورة جماعية عشان مايزعل ):sm142:
الباكورة
شوربة خضراوات
مشروبات باردة
الفترة الثانية بعد صلاة المغرب
السفرة كانت متنوعة اليوم الله يعطيها
العافية الوالدة ..
الهريس
الثريد
سمك مشوي ( بس نسيت أصور العيش ):aa_kaaak:
بشاميل
فتة الدجاج
وبعد صلاة التراويح
وقت الفوالة حياكم
أخي متسلق الجبال تفنني بالحلويات اليوم :a7ma7m:
حلوى جوز الهند
دونات الماكينة
السينامون
بسبوسة
حلوى الشعيرية
القيمات
كيكة النوتيلا
حلوى الأناناس
حلوى الشكولاته
وطبعاً هذه لازم في رمضان
هذه وصلتني من صديقتي الغالية
وحبيت أضيفها لباقي الصور
وأخيراً بعد السويتات كلها لازم القهوة
والشاي
وأنا شرابي المفضل الكابتشينو
وأخيراً اعذروني على التقصير وأتمنى إن
مائدتي تنال إعجابكم ..
حفظكم الرحمن جميعاً
المحبة لكم في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
المتورط القادم معنا يجهز نفسه من الحين
هو
أخي الطيب والعزيز
بانتظار فطورك أخي العزيز
حفظك الرحمن ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود