رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
ماشالله ,, بالعافيه عليكم وايد حلوة سفرتكم تفتح النفس الله يعطيكم العافيه
الله يدوم النعمه يارب ,,
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الله يعافيج
اللهم آمين
وشكراً لمرورك الجميل ..
حفظك الرحمن ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغمة حب
وعليكم.السلام.ورحمة.الله.وبركاته
تسلمين.يا.الغالية.:sm167:
،،،،،،
وان.شاء.الله.اليوم.راح.اجربها69...8&d=1313389722
.وبخبرج.اذا.طلعت.حلوة:sm125:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
الله يسلمج
وهني وعافية مقدماً
وأي استفسار أنا حاضرة عزيزتي
حفظك الرحمن ..
المحبة لك في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
.. مـآشـآءالله عليــج اختــي نـآدرهـ الوجوود ..
.. بصرآآحــه كل اكله احلــى عن الثآآنيـــه ..
.. تعــذيب اشووف الـاكل مــرهـ ثآآنيــه الحين و انآآ صآآيمــه :aa_Sanson: ..
.. امــس قبــل مـآشووف فطورج ..
.. شي عضــوهـ من المنتــدى خبرتنـــي انج نزلتـــي و قآآلت انه احـــلى فطوور للحيـــن :sm142: ~> بدوون مآقول اسمهآ اخآف تذبحني هههه :aa_kaaak: ..
.. بس بصرآآحــه الفطوور رووعـــه و متعدد ..
.. تسلــم انآآمل اللي سوآآهـ ^^ ..
.. بالعآآآفيـــه عليكم ..
.. و سفـــرهـ دآآيمـــه انشالله ^^ ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قايد الغزلان
صبحكم الله بالخير .. //
.. مبروك عليكم ما تبقى من الشهر ..~ >> توه الناس
والله يتقبل منا صيامنا وصلاتنا وقيامنا يارب ..
عآآآد ما لقيتي يا نادرة الوجود غير قايد الغزلان ..~!!
بصراحه انا يشرفني ان اشارك معاكم في موضوعكم ..~
ولكن اسمحووولي راح ألبي طلبكم متى ما شفت نفسي فاضي ..
واعذرووووووووني يا جماعة واوعدكم بأن راح احط لكم الفطور في الايام القادمه ولكن مب اليوووم ..
واسمحيلي اختي نادرة الوجود والبركه فالاعضاء ما شاء الله عليهم وايدين .. وكلهم متابعين واكيد ما راح يقصرون معاج ..
اتمنى ان يتم إختيار عضو آخر بدل مني .. وانا اوعدكم اني احط الصور في القريب العاجل ..ْْ
والسموووحه منكم ..
وصياما مقبوله وإفطاارا شهياً
قايد الغزلان
.. صبـــحك الله بالنوور ..
.. الله يبآرك فيك ..
.. آآميــــــن ..
.. عيــل هآ شردت من الورطه خخخخ ..
.. مآآعليــه اخووي مسمووح ^^ ..
~> و انشالله بيرد ايي دورك قريب :sm142: ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
يا أهلاً وسهلاً بأختي الصغيرة/عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس :sm288:
>>تراج بعمر أختي آخر العنقود هههه
آمين، الله يديمها علينا وعليكم :sm151:
الله يسلمج ويعافيج
:sm109: خخخخ
عجبتكم سالفة الشيبة :sm115: ههههه
شو نسوي بعد :sm148:
في ناس يسمونه سنافر، ونحن نسميه أيسكريم :sm136:
حتى أنا، يوم أسمع يقولون سنافر مباشرة يروح بالي للرسوم 66...f7e917f875.gif ، وأحلى شيء يوم عرفت أنهم عبارة عن جن أونة :sm110: هههه
ربي يحفظج خيتو
.. هههه الكل فـ المنتدى يقولي الصغيرهـ :sm141: ..
.. والله يحفــظلك اختــــك اللي فـ عمري :aa_kaaak: ..
.. ههههه هيـــه و حتى صــورهـ الشيبه اللي حآطنه تضحك :sm142: ..
.. بس بخصــوص ( جن ) توووووني ادري :sm107: ..
.. ع العمووم ..
.. في انتظـآآر اختنــآآ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. مـآشـآءالله عليــج اختــي نـآدرهـ الوجوود ..
.. بصرآآحــه كل اكله احلــى عن الثآآنيـــه ..
.. تعــذيب اشووف الـاكل مــرهـ ثآآنيــه الحين و انآآ صآآيمــه :aa_sanson: ..
.. امــس قبــل مـآشووف فطورج ..
.. شي عضــوهـ من المنتــدى خبرتنـــي انج نزلتـــي و قآآلت انه احـــلى فطوور للحيـــن :sm142: ~> بدوون مآقول اسمهآ اخآف تذبحني هههه :aa_kaaak: ..
.. بس بصرآآحــه الفطوور رووعـــه و متعدد ..
.. تسلــم انآآمل اللي سوآآهـ ^^ ..
.. بالعآآآفيـــه عليكم ..
.. و سفـــرهـ دآآيمـــه انشالله ^^ ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
هلا بأختي الصغيرة .. عشقي الرمس ..
تسلمين عزيزتي أنت وصديقتك ..
تواجدكم وتفاعلكم مع الموضوع هو الأحلى والأجمل ..
شكراً من القلب لمرورك الجميل ...
اللهم آمين ..
( تحملي باقي ساعات قليلة وبيحين موعد الفطور )
والله يتقبل صيامنا وصيامكم ..
المحبة لك في الله ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
= s
ما شاء الله تغيرآت صآآرت
يالله بانتظار اختنا بحر الذكرى
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الصراحة صدق تورطت اليوم ..
سويت الفطور
وجتني اختي تفطر معاي .. واختي الثانيه واخوي ..
يعني الصراحة ..:aa_popcorn:
ما لحقت اصور مثل الناس .. على عجلة
ممم هذي الصور بسرعة، لكن أشوف ما شاء الله أبدعتي فيها :sm125:
وعلى الفطور الكل يقولي الله يرحم والديج
جوعانين
صورت على السريع .. ..
يحليلهم :aa_kashra:
الله يعطيهم العافية إن شاء الله :sm122:
وسفرة دايمة يا رب :sm151:
اترككم مع الصور
الصحون قبل وضع الفطور
الصراحة، ترتيب الصحون وتناسق الألوان عجيب :yjanan:
أعجبتني هذي الصور وايد :waaaw:
الرقي (اليــح) البطيخ كل المسميات:sm136:
حلو شكل البطيخ :fantk:
أول مرة أشوف هالطريقة :p
الحلويات
كيك الكاكاو
الله على الكيكة، يمي :aa_popcorn:
http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
حفظكم الرحمن
ما شاء الله، تبارك الرحمن
تسلمين أختي امرأة لا تنسى على السفرة الطيبة
والتصوير الإبداعي الجميل
الله يديم لج الصحة والعافية
الله يحفظج ويرعاج
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أولا وقبل أن أضع صور فطورنا اليوم
أقول لامرأة لاتنسى ما شاء الله وبالهناء والعافية بالنسبة لفطوركم البارحي
وتصوير رائع وأكلات راقية .. الله يديم عليكم النعمة :sm167:
الحين يوم أنتو تفننتوا بالأكلات وبالتصوير رحتوا تورطون مال اليبال :sm84:
أنا مايخصني بها السوالف والتفنن بتصوير موائد الطعام وبطريقتكم الفنية العجيبة
أنا مال تعقوني عند اليبل والطبيعة ببدع !! :sm142:
:sm115: ههههه
حلوة هاي "تعقوني بحر"
تذكرني بالمذيع/ حارب السويدي
وكنت من البارحة مقرر أفطر في بيت الوالد بس لما ورطتوني غيرت رايي واعتذرت من الوالدة الله يحفظها وقلت بفطر في البيت علشان أنقل لكم فطورنا الخاص http://www.ajwauae.com/vb/images/smilies/204.gif
وبعد مافطرت طلعت برع .. كان عندي شغل وتأخرت والمفروض ما أرجع الحين يعني أجلت باقي شغلي بس كله علشانكم وييت عسب أحطي لكم فطورنا :sm140:
ومثل ماكانت أختي امرأة لاتنسى مستعجلة ومافي وقت للتفنن ومع ذلك أبدعت ماشاء الله عليها :waaaw:
أنا بعد نفس الشي صورت على السريع .. :aa_Popcorn:
المهم لاتضحكون على التصوير مايخصني بهذا الفن .. :sm147:
لأنه له ناسه
المهم نبدأ بسم الله
:sm108:
ما شاء الله، سفرة دايمة :sm122:
يمي على الفتوش 66...f643f330a2.gif
أعجبني الصحن بعد، لونه حلو :aa_kaaak: ههههه
ممم 66...14dbb69401.gif بس نسيت المرق ما حطيت عليه :aa_kaaak: ههههه
نأتي الآن الى الشوط الثاني .. وبعد الصلاة
التحلية والمزة :sm122:
ما شاء الله
الصورتين حلوات، مثل الإعلانات التجارية :ebdaa:
يعطيكم العافية على التصوير الاحترافي المميز :sm122:
أعجبتني هذي الصورة :i like it: ، ليش؟! ما أدري :aa_Doh: ههههه
v
v
v
v
v
v
v
وبس خلصنا شو تتريون بعد
وانتهت المهمة الصعبة والحمد لله
:aa_cup:
وختاما حبيت أصور هلال الثالث من رمضان وأهديه لكم
وعلشان ماأنسى هذا اليوم الثالث من رمضان يوم الورطة الكبير :aa_kaaak:
66...b366e32c68.jpg
انتظروني بعد قليل لأفكر من أختار
:sm105:
تسلم أخوي متسلق الجبال على السفرة الطيبة :aa_Popcorn:
والله يديم النعمة علينا وعليكم :sm151:
الله يعطيك الصحة والعافية
ربي يحفظك ويرعاك