رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الذكرى
أول شيء قولوا ما شاء الله
يالله نبدأ باسم الله
من بيت عمي
من ايدين الوالده ربي يحفظها
سمك مشاوي طالبينه بس نسيت اصور صورة عيش ابيض
احم من ايديني
ها بعد طالبينه لانه ما شيء وقت فطلبناه
من مرة اخوي
توست بالدياي
لفايف دياي
سطلة الروب
مرة اخوي مسويتنه واللي في النص حلى الشعيريه انا سويته
حلى مرة اخوي مسويتنه
حلى انا مسويتنه
وحتى ها مسويتنه حلى يشبه السنافر بس تحته حطيت فيه جلي
حلى الجالاكسي اعتقد من عند مرة اخوي
وها سفره كامله
ا ن شاء الله استمتعتوا بالفطور :)
اممم في صور اخوي مصورنها لانه ما كان عندي وقت ابدااا
اممم بختااار
خجل أنثى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي العزيزة .. بحر الذكرى
في البداية ألتمس منك العذر ورطناج معانا ...
ولك مني قوافل من الشكر لقبولك الدعوة حبيبتي في الله ..
هني وعافية وسفرة دائمة وعامرة بالخير إن شاء الله ..
والله يحفظ لكم الوالدة من كل مكروه وأطال الله بعمرها ..
وفقك الله وأسعدك ..
وبانتظار سفرة أختي في الله خجل أنثى
المحبة لك في الله ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
المتواجدون كلهم متورطين ماعدا المتورطة الجديده خجل انثى ههههههه
66...069feaf066.jpg
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إمـرأه لا تُنسـى
اولا احببت ان اعتذر على تأخري بالرد على هذه السفرة الرائعة .. وذلك انشغالي..
ثانيا .. اقول لك يا نادرة الوجود
تسلم ايدج ويد الوالدة ربي يحفظها ..
ماشاء الله سفرة دايمة يارب ..
ولو سمحتي خاطري بالهريس والسينامون
من استوى رمضان ما كليت هريس الا مرتين .. رغم أني احبه ...
الف شكر لج غناتي على هذه الفطور المتميز بتميزك ..
سعيدة بتواجدك ومشاركتك .. وسعيدة بتوريطك هههه
لاني حقا احبك في الله
حفظك الرحمن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أختي الحبيبة .. امرأة لاتنسى
لقد أنرتي سفرتي بتواجدك عزيزتي الغالية
والسفرة ونادرة الوجود كلها تحت أمرج غاليتي
وشكراً لك من القلب على كلماتك الراقية والله إني سعدت كثيراً بالمشاركة وتواجدي معكم بموضوع صائم في ورطة ...
فأنت حقاً عنوان للتميز والابداع ..
والله وحده يعلم ماأحمل لك في قلبي من حب واحترام وتقدير لشخصك الكريم وأشتاق دوماً لتواجدك معنا
وفقك الله وأسعدك بالدنيا والآخرة
المحبة لك في الله ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
صبـــاح النــور و الســـرور =)
بحـــر الذكـــــــــــــرى ،،
أول شي و قبل كل شي : حمدالله ع سلامـة الوالـــده و الله يحفظهـا و يخليهـا لكم ان شاء الله ،،
ما شاء الله .. تسلم يمنـــاكم ع الطباخ اليمي يمــي ..
و تسلم إيدج ع التصــوير ..
هنا و عافيــه عليكم ..
بانتظــار إختنـــا خجل أنثـى باجر ان شاء الله ..
:)
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
انا يحليلي مستاانسة اني اول وحده بجوف فطور بحر الذكرى ,, وجان انصدم انها ورطتني اهئ اهئ
وكل شوي اش الموضوع واطلع مب رااضية ارد عالموضوع ههههههههههه
رذاذ عبدالله :
ولا يهمج مجيكين عليهم ههههههههههههههههه
طاغيتهم :
هي جفتي كييف ورطووني ,, ولا يهمج الساعة 2 الظهر بدش المطبخ ,, ههههههه لا شو من الصبح ان شاء الله بدش
امرأة لا تنسى :
ولا يهمج بحط الصور الظهر هههههه عشان تكونين يوعاانة ههههههههههههه >> أمزح هع هع
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MiNoOo 87
و تسلم إيدج ع التصــوير ..
:sm102:
قولي ايدك خخخخخخخخخخ
الله يسامحج اختي نادرة الوجود خليتيني اصور مرتين :sm140:
هع
بالعافيه علينا الفطور
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
:sm102:
قولي ايدك خخخخخخخخخخ
الله يسامحج اختي نادرة الوجود خليتيني اصور مرتين :sm140:
هع
بالعافيه علينا الفطور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
أخي العزيز بوحمدان ..
هع :aa_kashra: لذلك ورطت العزيزة بحر الذكرى لأني أعلم أن لديها أخ طيب سيساعدها ..:sm7:
وهو متألق ومبدع بالتصوير ...:sm125:
وتسلم ايدك على التصوير وتسلم يد بحر الذكرى والوالدة وزوجة أخ بحر الذكرى على الأصناف الشهية ..
حفظكم الرحمن جميعاً..
المحبة لكم في الله
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما.شاء.الله
هني وعافية وسفرة دايمة وعامرة بالخير إن شاء الله ،،،
.....
وبانتظار خجل أنثى
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
:sm102:
قولي ايدك خخخخخخخخخخ
الله يسامحج اختي نادرة الوجود خليتيني اصور مرتين :sm140:
هع
بالعافيه علينا الفطور
ههههههه
خلاص بوحمداان كلكم خواان ومآتفرق
تسلم ايدك وايدها ..
وبالعافيه عليكم :sm136: