رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
[align=center]
رحمك الله يا أستاذي القدير صاحب الإبتسامة الجميلة والوجه الطلق
مذ عرفناك وحتى بعد تخرجنا بزمن طويل من الثانوية لم تنسى طلابك القدامى
هكذا عرفناك صافي القلب محبا للجميع
أسأل الله أن يدخلك فسيح جناته وأن يبدلك دارا خيرا من دار الدنيا ومتاعها
جنازة الأستاذ رفعت بالأمس كانت مشهودة بجمع غفير من الأصدقاء والمحبين له
[/align]
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
الله يرحمك ويغفر لك وان شاء الله مثواك الجنة ويصبر أهلك وستبقى ذكراك في قلوبنا
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
الله يرحمك يا استاذنا الفاضل أللهم وسع مدخله واغسله بالماء والبرد ونقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
يجعل مثواه الجنه يارب
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
اللهـ يرحمهـ ويهون عليهـ و يثبتهـ ويغفر لهـ كل الذنوب ....
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
الله يرحمة ويغمد روحه الجنة، كل الناس تشهد بالاخلاقه وابتسامته، وكل الناس تحبه، واهل الرمس حزنانين على فراقه.
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
رد: الأستاذ رفعت عباس في ذمة الله
رحمك الله يا استاذي واسكنك الجنة يارب
آميييييييين