هلا والله بقايد الغزلان
تسلم على مرورك وردك الحلو
الصوره الاولى صور العماير اللي بالكورنيش
عرض للطباعة
هلا والله بقايد الغزلان
تسلم على مرورك وردك الحلو
الصوره الاولى صور العماير اللي بالكورنيش
بن سعيد
فكرة وايد حلوة ... يبالنا نجرب هههههه
ابى انزل صورة بس موقع التحميل ماعرف شو بلاه
ان شاء الله جريب
ليش وقفتوا ما اشوف ردود في هذا الموضوع
يالله نبي الهمة نتريا الصور
ولا يهمج بنوتة الرمس
الحين بحط صورة
هالصورة عبارة عن هدية صورتها بمبايلي كنت جهزتها لما ربت اختي ويابت ولد
http://www.moq3.com/img/uploads/fb600983.jpg
مشكووره فراشة الرمس على التفاعل ونتريا باقي الاعضاء لاني انا من متابعي هذا الموضوع
اشكرج اختي بنوته الرمس ع الاهتمام والمتابعه
بس نبي نشوف ابداعج بعد ويانا
واشكر كل الاعضاء المشاركين ويانا واقولهم يعطيكم العافيه
والله لو عندي كميرا جان ما بخلت لكم
وما عندي وصلات للكمبيوتر
وان شاء الله قريب
بس اهم شي ان هذا الموضوع يتم في مشاركات
اهااا ان شاء الله باقرب وقت تاخذيها
والاعضاء ما بقصرو بمشاركاتهم
شراب الجوكر المفضل
http://files.shabab.ps/uploads/071020192649W6bU.jpg
ورجعنا من جديد
ما شاء الله صوركم حلوة
وهذا منظر الغروب
http://www4.0zz0.com/2007/10/20/21/55939497.jpg
يؤؤ روعه والله تسلمي يالمبدعه
وهذه صوره لحشره كانت ع المغسله
قلت اصورها