رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
ْْ. ألـف ألـف مبروووووك ع الفـوز
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الف الف مبروك لنادي الامارات على هذا الفوز ويستاهلون عيال راس الخيمه
والفرحه اليوم تعم شعب راسالخيمه سواء شو ما كان من انديه راس الخيمه لانه مثلت راس الخيمه
ونهدي هذا الفوز للشيخ احمد بن صقر رئيس نادي الامارات ولكل حكام راس الخيمه وشعبها وجماهير الصقور الخضر
وتفضلوا هالاهداء
60.../__online.html
وايضا اغنيه فاهم الحبسي الاخضر الاماراتي عبر هذه الوصله
http://ma7room.com/music/singer-418.html
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
ألف الف مبروك يا صقورنا
صدق انكم بيضتو الويه وزياده
شكرا شكرا وبالتوفيق دووووم يا رب
وهاي البداية والبطولات ياية
ونهدي هذا الفوز للشيخ احمد بن صقر رئيس نادي الامارات ولكل حكام راس الخيمه وشعبها وجماهير الصقور الخضر
فوز نادي الامارات بكأس رئيس الدولة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك .. ألف مبروك .. ألف مبروك ..
نتشرف ونرفع اعز التهاني والتبريكات لنادي الامارات على فوزه بكأس رئيس الدولة على حساب الشباب 3-1 لصالح الامارات ...............................ونهني سمو الشيخ احمد بن صقر القاسمي وسمو الشيخ محمد بن صقر القاسمي على فوز نادي الامارات لاول مرة في تاريخ نادي الامارات الرياضي والثقافي .......................................وسيمثل نادي الامارات دولة الامارات العربية المتحدة في دوري ابطال اسيا ...................................ونقول الف الف مبوك لنادي الامارات وهاردلك يا نادي الشباب .....................................ونتمنى ان يستمر نادي الامارات على قوته وعزمه على الصرار والفوز ...................................................... ونقول لنادي الامارات موفقين بإذن الله تعالى وجمهورك ما بيتخلى عنك يالصقر الاماراتي ...........
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
[align=center][/align]ألــــــــــــــــــــــــــــــــف مبــــروؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوكـ لرآآآآآآآس الخيمه و أهلـهــآآآآآآآآآآآ
[align=center][/align]يستاهلــــــــــــــــوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤوؤن
[align=center][/align]للـــأمــــآآآآآآآآآآآآآآآم سر يالأخــــــضــــــــر و اللـــه يقومكـ بالسلاآآآآآمهـ يااا صقــر القوـآآآسمـ
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
[glow=ffff33]
مبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك الامارات .. ومبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــروك راس الخيمه
[/glow]
^^
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الف الف مبروووووووووووووووووووك
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكككككككككك ككككككككككككككككككككككككككككككك فووووووووووووووووووووديت رااااااااااااكككككككككككككككككككك اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
نستاااااااااااااااهل والله ^^
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الحمدلله على هذا الفوز وهاردلك للجوارح
نباااااااااارك لفريق الإمارات نبارك للصقور والله يستاهلون الفوز