تفضــــل هــذي صورة محـــل الإضاءات
http://www2.0zz0.com/2008/05/29/21/214574534.jpg
تحياتي((..حرم السفير..))
عرض للطباعة
تفضــــل هــذي صورة محـــل الإضاءات
http://www2.0zz0.com/2008/05/29/21/214574534.jpg
تحياتي((..حرم السفير..))
لا حوووووووووول كل مرة تنسون الطلب^^
3bo0od
عبووود إنته قصدك((لا حووول يا حرم السفيرر كل حييييين تنسين الطلب)) خخخخخخخخخخخخخخخخاي
أوكيك و لا يهمكــ أبغي ((صورة كاااااااب)) :sm117:
ها صورة كااب
بالمرفقات
انا ابا صورة جوتي او نعال
3bo0od
شو ها من خـ((5))ـمس ايام محد شاركـ :sm145:
وينكم -- راشد -- ام هزاع -- حرم السفير -- وغيرهم ...:aa_fire:
يلا نبا حماس الحين الصيف ^^
3bo0od
حبيت أدش عرض .....عيبني الموضوع
وبحاول أنفذ الطلبات وياكم
طبعا ماشي مانع:sm136:
الله يوفقكم ان شاء الله
خلاص عيل بنعذركم لين عقب الامتحانات
3bo0od
السمووووووووووووحهــ منك أخوي عبووود .. سوري و الله ..إن شالله عالأسبووع الياي يبدي التفااعل..
أنا واااااااااايد مشغولهــ هالأيااام .. و إن شالله عما قريب .. و نحن بعد متولهين للمنتدى ..كون فانتظارنا او إن شالله ما يخيب ظنك ..
تحياتي ((..حرم السفير..)) :sm7:
لا عادي خذو راحتكم ^^
3bo0od
يلا انا ببدأ الحين بالتفاعل ... خلصنا من الإمتحانات ونجحنا ...:aa_cup:
وها صورة جوتي أيام المدرسة ..61...dae9897269.jpg
و أطلب صورة مممممم كوب ماي ..^_^
(الماي في المرفقااات)
ابا صورة شهااده ==> للي خلصوو امتحانات
او صورة كتاب او مذكره ==> للي بعدهم يذاكرون
صوره الكتااب ف المرفقاات
7
7
7
7
7
7
::::::::::::::
خاطري ف صوره يمكن تكون صعبه لكم
(( ابغي صوره الخطوط الصفرا ولا البيضا اللي ع الشارع))
(الصوره في المرفقات.. )
ابا صورة ثلاجه
66...3721/large.jpg
تلفزيون
61...cbbeb02076.jpg
وهااا التلفزيوون
ابي ابي صورة اسنان بتقويم
لووووول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و هذا طلبـــــــكـ خيــــــــو
[bimg]http://www.a7bk-a-up.com/pic/uIp06178.gif[/bimg]
و أنا ابـــي صورة السريــــر اللــــــــي تنــــــام عليه
ها سريري المتواضع :sm7:
بالمرفقات
وانا ابا صورة لابتوب او كمبيوتر :sm126:
اتصدق عبود .. ترتيب غرفتك نفس ترتيب غرفتي . لول صدفة غريبة
هاي صورة الكمبيوتر ويا الوايرات خخخ بس محد يدقق
[BIMG]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-82c7ebdd55.jpg[/BIMG]
اطلب صورة سماعات تلفون
هاي السماعه هديه من واحد :aa_kashra:
انا مالي كروم
المهم بالرفقااااات
ابا صورة كيمرتك/كيمرتج
انا كمرتي خربانه . بس هاي صورة كيمرة حد من الأهل عشان ماتزعل
70...cff9010309.jpg
اطلب صورة سماعات كمبيوتر لول
هاي سماعة واير لس --> بالمرفقااات
ابا صورة كوب ماي
وهذي الصورة >>> ترا موب ماي شرب لول
70...c876f78fb0.jpg
اطلب صورة ماي ينسكب
بالمرفقااات
ابا صورة ماوس ((فأرة))
[IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/UaE/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]هذي الصورة
[IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/UaE/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.jpg[/IMG][IMG]file:///D:/DOCUME%7E1/UaE/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.jpg[/IMG]70...aafa9c28dd.jpg
اطلب صورة كيبورد مجلوع منه زر لول أو صورة ساعة يد تكون لابسنها
هاي الساعه
61...3ce7cc7403.jpg
ابا صورة موبايلكـ
كيف اصوره ؟؟
انا اصور بالموبايل
المهم موبايلي n82
انزين خلاص مب لازم ماجد يحط الصورة
اي حد بس حطووو ^^
(الصوره فالمرفقات)
ابا صورة علم ..
ما كان عندي شيء عشان اصور وموبايلي بالمنار حق التزين ...*_^
بس عندي صورة مدرسة الأولاد فيها علم المهم في صورة علم ..58...31/600x600.jpg
انزين اطلبي الصوره اللي بعدج
مممممم...ابي صورة فستان ..للبنات و ساعة للأولاد ..*_^
هاس الساعه من زمان مصورنها
واظن حطيتها قبل
61...a35f74fa01.jpg
المهم ابا صورة شمعه:sm126:
(الصوره فالمرفقات )
ابا صورة علم ..
راشد كم مره تطلب صورة علم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
هههههههه
توني انا بعد قايلة ما يكفيه يبى يشوف أعلام وااااااااااايد ..هههههههه
غير اخوي بس هاذي إختنا soso روتك ..