رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما بغت الصور تتحمل
يالله اقربوا ,,
البيت بيتكم تفضلو
بسم الله نبدأ
اول شي الرطب
السمبوسة والباكورة
اللقيمات
فلافل
انزي صبروا بعدني ما حطيته فالطاسة >> مستعيلين على شوو ؟؟
معكرونة بشاميل
العيش
صالونة لحم بالروب
السفرة كاملة
الحلويات
آيسكريم الرمان
حلى التوست
وجلي وكراميل طبعا بس تعايزت أصوره
وهذا كان فطووري ,,
إن شاء الله عجبكم ؟؟!!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
سفــرهـ دآآيمــه
بالعـآفيه عليكم
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله سفره عامره بالماكولات الطيبه
الله يديم هالسفره يارب
بصراحه يمي يمي على صالونه اللحم بالروب
بالعافيه عليكم
وتسلمين على السويت
ربي يعطيج العافيه
يلا في انتظار أكتيارك للمنتورط القادم
ان شاء الله يكون إلي فبالي
وداعة الله
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
http://www.shy22.com/giffile/wub21037.gif
ما شاء الله عليكم
سفره عامره ان شاء الله
وربي يديم عليكم
يمي يمي يمي اشتهيت الصالونه ابغي طرشي صوبي
اممم ها موب اسمه خورماا بالهندي
66...cc17a9a6f6.png
http://www.shy22.com/giffile/wub21037.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله سفره دايمه
بصراحه كل وحدة تغلب الثانيه (انا عيني تروح بس على الحلويات ^_^ )
بانتظار الباجي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله ،
الله يديم النعمة ،
فطور هنا وعافية،
عجبني آيس كريم الرمان،،
تسلمين ع التصوير الرائع،
دمت بسعادة،
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
ما شاء الله
فطور العافيه
والله يديم النعمه
عيبني سويت الرمآآن صوبنآآآآ
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
تفضلو حياكم تراني مزيدة لكم من سويت الرمان ,, محد يااك ياخذ الصينية
تدرون عااد نسييت اني لازم اختار متورط ههههههههههههههههههه
يزاك الله ألف خير هامور صغير إنك ذكرتني
بختاااار
بنوتة السيح ..^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الذكرى
والله ما أعرف شو اسمه
اختي معطتنا الطريقة