رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بالعافيه عليج اختي خجل أنثى
نتريا
بنوتة السيح
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
اختي خجل انثى والله بصراحه صدمتيني باختيارج لي،،، ^_^
صدق ورطه من الخاطر ما عرفت غير قبل شوي ^^ الله يقدرنا ان شاء الله
اختي طاغيتهم: الله يسلمج انا بنزل الصور عقب صلاة التراويح بإذن الله يعني مستحيل اغلب حد ^^ يالله ان شاء الله حد ثاني يقدر يلبي طلبج ^_^
ومشكووووووووورين ع التوريطه ^_^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
فالانتظااار بنوتة السيح ^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوته السيح
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته،،،
اختي خجل انثى والله بصراحه صدمتيني باختيارج لي،،، ^_^
صدق ورطه من الخاطر ما عرفت غير قبل شوي ^^ الله يقدرنا ان شاء الله
اختي طاغيتهم: الله يسلمج انا بنزل الصور عقب صلاة التراويح بإذن الله يعني مستحيل اغلب حد ^^ يالله ان شاء الله حد ثاني يقدر يلبي طلبج ^_^
ومشكووووووووورين ع التوريطه ^_^
معذوره خيتوو المهم تنزلين الصور ونشووف فطورج الغاوي
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
خجل انثى بالعافيه عليكم ,, لذيـــــــــــــــــــhttp://www.alfrasha.com/up/1503556681292783965.gifــــــــــــــــــــــذه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمي فلاحيه
الله يعاافيج^^
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اشتهيت خاطري أسوي حلى بالتوست طرشيلي الطريقه لو ما عليج كلافه
حلى التوست
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
خيتوووو بنوتة السيح ويينج ؟!!!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
[align=center]
يالسين نتريا و ابطونا اتصاوي ,,, بنوتة السيح شكلها اتجهز شي معتبر ^^ ,,,,
فالانتظار ^^ ,,,
[/align]