رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّم آمين .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّم آمين .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّم آمين .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لكي مني أجمل تحية .
كيف الحال إن شاء الله دائما بخير ؟
الغاليه ممكن اطرشين لي عينات لاني مزاجي صعب بالدخون وإن شاء الله يعجبني دخونج .. أنا من أبوظبي..
موفقه بإذن الله ... لكي مني أجمل تحية .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اللهّم اغننا بحلالك عن حرامك ،
وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك ،
اللهّم لا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين ،
اللهّـــم آميـــن .
رد: الدخون الرائع اللي نال رضى الناس والدليل الاستمرارية والآراء الحلوه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم خليفة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لكي مني أجمل تحية .
كيف الحال إن شاء الله دائما بخير ؟
الغاليه ممكن اطرشين لي عينات لاني مزاجي صعب بالدخون وإن شاء الله يعجبني دخونج .. أنا من أبوظبي..
موفقه بإذن الله ... لكي مني أجمل تحية .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا ومسهلا اختي
صباح الخير
اشحالج ان شاء الله طيبه
الغلا للأسف ما اطرش عينات بدون طلبيه
حتى لو علبه وحده من الدخون
واطرش لج معاها العينات
والسموحه