رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
[align=center]
فديت اترااااااابج ياراك
مبروووووك الفوز يالخيماوية..
يستفزون الجبل غير الجبل وش يستفزك يالخيماويين
[/align]
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الف مبروك ويستاهلون ها الفوز لانهم فعلا تعبو والله يوفجهم انشالله
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبرررررررروك و يستاااهلوا كل الخير الخيماااااويه
و ان شاء الله نشوف المزيد و الميزيد من ها البطولات ^^
و تسلم اخووويه بس اعتقد النتيجه 4/1 لان في اخر دقيقه الحارس مال نادي الامارات ياب هدف
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الـــــــف الـــــــــف الـــــــــــف مبـــــــــــــرووك يالـاخضــــــــــر ..
.. صــــــدق انــكم صقـــــــــــور ..
.. تستــآهلوون الكــآس ..
.. اديتــو الصرآآآحـــه ادآآء روووووووعـه ..
.. تستــآهلــون يالخيمآوييــــــــن ..
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
http://www.4shj.com/up//uploads/7487231fd8.jpg تستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــأهلون والله
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الف الف مبروك لنادى الامارات يستاهلون اهل راس الخيمه
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبرووووكين يالخيماوييين
والله رفعتو راااسنا يا عياال صقر
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبروؤوؤوؤوؤوكــ،، عليكم الفوؤوز يا شعب رآأإأآكــ..
ويآ ع ـــــــــــــسى ايامكم كلهاآ افراح ــ،،
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
ألف ألف مبروووووووووووووك ,, والله تستاهلون هذا الفوووز ..
والله انكم رفعتو الراس ياشباب ..
ومبروك لشيخ أحمد بن صقر ..