السينابون شكله لذيذ بالحيل
تسلمين يا الظبي ع الصور
منو بتختارين من بعدج ؟؟؟
عرض للطباعة
السينابون شكله لذيذ بالحيل
تسلمين يا الظبي ع الصور
منو بتختارين من بعدج ؟؟؟
الله يعافيج يالغلا
النور نورج يا أختي برستيجي غير
أختار العضوة كــلي معاني
مآ ششآء الله.,
سفره دآيمه لكل من حط فطورة.,
بأنتظآأإر كلي معاني
ماشاالله
تسلم ايدج الظبي الثمان
الله يعطيج العافيه
وماشي احلى ولا اخف من السمج المشواي...الصراحه خفيف ع المعده
الله يجعلها نعمه دايمه
الله خـــــــآآآطري بالسينابوون والكشري...من زمآآن ما كلت....57...ad/mus-268.gif
عليكم بالعافيه يالغلا....وتسلم اناملج الرقيقه ع الالكلات الغاويه...لاهنتي يالغلا59...ny/mus-321.gif
سفررره عاآمره ودائمه يآآرب...
وبانتظااار اختي كلي معاني59...ny/mus-268.gif
ماشاء الله عليج روووووووووووووعه خاطرى بسنامون من زمان ماسويته ..
الله يعطيج ىالصحه والعافيه
ما داشه الايميل عشان ادش واطرش الها
حبيبتي شوفي فتحي البريد مالج ،،
وحملي الصور ،، و طرشيهل لي عبر البريد ،، إذا ما فهمتي علي قولي آنآ بسويلج بالصور
فالج طيب
بعدني آحس آنج ما فاهمه علي سويتلج بالصور .. " ترآ آختيه مشرفه القسم طرشت لج إيميلي "
http://im15.gulfup.com/2012-08-16/1345145299971.png
http://im15.gulfup.com/2012-08-16/1345145299502.png
و عقب تحطي إرسال .. في إنتظارج ..