رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رذاذ
وانا شفت ساقو في بيت الوالدة ومسوينه بالمكسرات بس ما كليت .. لان ما احب آكل بوقت متاخر ..
بس لما شفت الصور الحين .. قلت لو كليت اشوي عن خاطري
الصراحة التصوير متقارب اخوي متسلق : )
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
لتصحيح معلوماتكم خواتي الأفاضل
أنا صحيح أن أصلي يرجع لسكان الجبال
لكني ساكن في المدينة وعشت فيها منذ ولدت
http://forum.alrams.net/images/icons/12.gif
اغلب اهالينا قبل كلهم من اليبال .. اصل الجود والكرامة http://forum.alrams.net/images/icons/12.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بسم الله و بالله و توكلنا على الله و لا إله إلا الله محمد رسول الله >> يالله كلكم قولوا ورايه :sm114:
أول شي :
ما شاء الله .. تقول ما تعرف تصور بالعكس تصويـرك طرطريشن ،،
حركات بعد :sm133:
هني و عافيه عليكم الأكـــل ..
تسلم إيد اللي طبخ و تسلم إيدك ع التصوير
و أنا باخذ عنكم الفتــوش و الكشـري و سلطة الفواكه >> حلفي :p
ما شاء الله فكرة تصوير الهلال روعه .. كشخـه تصويـرك كالعاده :D
إمـرأه لا تنسـى ،، استانستـي ها ما عليه أراويج >> لا و الله :sm126:
:eek:
متســــــــــــلق صح أنا أحب رقـم 4 و بـــاجر 4 ،، رمضــان ..
بس أنا ما أعرف أصور مثلكــم ،، تصويري جدا عادي :p
باجر بريك عن تصوير المحترفين و بيي تصوير العاديين خخ ،،
فالكــــــــــــــــــم الطيـــــب ان شــــــــــــاء الله ..
عاد تحمل نتيجـة اختيــارك لي :sm111:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
إمـرأه لا تنسـى ،، استانستـي ها ما عليه أراويج >> لا و الله :sm126:
باجر سوي غوزي
اوكيه يالغلا
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
العزيزة والغالية .. امرأة لاتنسى ...
الله يعطيج العافية ماشاء الله عليج وعلى ابداعج وتنسيقج :3jeeb:
شكلي يوم واحد بزور راك وبتفطر عند أختي امرأة لاتنسى .. وبعدين ورطوني:sm288:
الله يحفظج ..
والأخ الكريم .. متسلق الجبال ..
والله تصويرالجبال والطبيعة تطلع ابداعات بالطبخ وتصويرها هني وعافية والله يحفظك من كل شر ...
والحمد لله كنت خايفة تورطني:sm100: لأني خلال هالأيام متكاسلة عن المطبخ صور الرحلة يبيلها مجهود وان شاء الله أحاول اليوم انتهي من الجزء الثاني لها ..
وبانتظار مينو 87 مع ابتسامتها الجميلة ..
المحبة لكم في الله ..
نادرة الوجود
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
أنا الحمدالله أعرف أسوي بيض ^ـ^
غوزي @@! لا ما أحبه عشان جيه ما بسويه >> العذر جاهــز :p
استانسي استانسي
بيي يوم بوهقج و بوهق متسلق الجبال 56...sm/lulu121.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
[align=center]
الله خاااآآآطري فالكشري جااان طرشت شوي صوبناااا
بالعاااافيه اخووويه
يالله MiNoOo 87
فنتظآآآر فطوورج بآآآجر الخميييس ابداااع لااازم ومن ايييدج
كاااك
[/align]
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
MiNoOo 87
مآآآآوصيييج ورطي رذاذ من عقبببج >>> خااطريه تتورط:brows:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادرة الوجود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
العزيزة والغالية .. امرأة لاتنسى ...
الله يعطيج العافية ماشاء الله عليج وعلى ابداعج وتنسيقج :3jeeb:
شكلي يوم واحد بزور راك وبتفطر عند أختي امرأة لاتنسى .. وبعدين ورطوني:sm288:
الله يحفظج ..
والأخ الكريم .. متسلق الجبال ..
والله تصويرالجبال والطبيعة تطلع ابداعات بالطبخ وتصويرها هني وعافية والله يحفظك من كل شر ...
والحمد لله كنت خايفة تورطني:sm100: لأني خلال هالأيام متكاسلة عن المطبخ صور الرحلة يبيلها مجهود وان شاء الله أحاول اليوم انتهي من الجزء الثاني لها ..
وبانتظار مينو 87 مع ابتسامتها الجميلة ..
المحبة لكم في الله ..
نادرة الوجود
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إمراة لا تُنسـى.. وبيتها يفداج يالغلا
انتي تعالي بس.. واشيلج بعيوني
تسلمين يا قلبي هذا من ذوقج
http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طاغيتهم
minooo 87
مآآآآوصيييج ورطي رذاذ من عقبببج >>> خااطريه تتطورط:brows:
أفاااااااا
حق شو أتورط ..
الصور جاهزة من بدا رمضان وأنا أصور...
هع..!