ما عندنا بيبسي ..
عرض للطباعة
ما عندنا بيبسي ..
ما عندنا بيبسي ..<_>
هذا هو البيبسي :
61...9d67b81c3d.jpg
اريد اممممممممممم نظارة شمسية .
ما عندي نظارة شمسية عندي نظارة طبية ..*_^
محد عنده نظارة شمسية ؟؟؟
انزين بغير الطلب ..
امممممم ابى لوزة .
اللوز ما لناا خلص...
اصبر يمكن حد من الاعضاء بيحط لكـ ...
ماا عندي لوووز..
انززين اطلب شي ثاااني..؟.
ما عندنا لووووووز
61...9c577e695e.jpg
61...f83a2eae21.jpg
عدنا لوز بس وصلت الموبايل ما ادري وين شردت عني ..خخخخخ
ابغي صورة موبايل
68...&image_id=1783
ابغي صورة اممممم باب
اخوي ها من تصويرك ؟!
لا والله يمكن من تصويرج وانا مادري يلا ابغي ةطلبي باب
http://www8.0zz0.com/2008/08/11/14/244426598.jpg
هذي صورة باب في البحرين
في السوق الجديم
غالي والطلب باب
انا ابا صورة اي بقاله في الرمس
هع .. استحي اصور بقاله ..
ههههه
ما اروح بقالة ..ههههه
بحاول اييب صورة بقاله
بس بغيت اقول للي ما عنده الصوره ما يكتب ما عندي او مادري
جي بتستوي زحمه او الواحد يبا يزيد مشاركاته
لأني انا لاحظت بعض الناس بس يجوفون الصور كتسليه ويوم بيجوف المشاركات جي بيمل
والسموحه على الاطاله ^_^
صح لسانك عبودي
انتظر صوره البقاله
لكن اذا انت مب من الرمس ماشي خلاف
تمشي صورة اي بقاله صوب بيتكم
والسموحه
الله يسامحك عبود ..إتقول بتطي الصورة وما حطيت ..:brows:
وصدق تنصحون الناس وتنسون أنفسكمـ ..
المهم وانا رادة الرمس صورت الدكان
61...e18b782737.jpg
61...cab90286c3.jpg
المهم ابغي صورة ورده
[BIMG]http://http://up3.m5zn.com/get-8-2008-jfgysxdzk50.jpg[/BIMG]
امممممممم اناا ابغي...صووره حجرتجـ/كـ..؟؟
تحيااتي..،،
[BIMG]http://http://up3.m5zn.com/get-8-2008-jfgysxdzk50.jpg[/BIMG]
>>سووري هاا ييج الصووره ماا طلعت..!!
مب رااضيه تطلع الصوووره هع سوووري ماا اعرف لييييييييش...؟؟..؟؟
تحيااتي
هههههههههههههههههه
سو سو
انتي حطيتي صورة الدكان الي اباه بالظبط
في اول صوره اقول جني اعرف هذي البقاله
والورده علي لو مايابها حد غيري
انزين اخوي انته ماطلبت ؟
بدل ما نتحير الين ما يطلب انا بنوب عنه واختار بطاقة خط اتصالات هاي الصغيرة الي يحطونها داخل الموبايل .
ههههههههه
افا عليك الصقر
الدور دورك والعين ما تعلى على الحاجب طولي بعمرك
عندي وحده بس ما اقدر اصور لاني مستعيل بروح العمره بعد شوي لكن اذا قدرت فالك طيب
لا اخوي احبج إنت إختار ترى مال صقر صعب ..
هذي البطاقه معاها كوبون بطاقة السعوديه موبايلي هههههههههه
السموحه
خطيره انا ابا اممممممممممممممممم
تهديني صورة حرف B مكتوب على ايد ياهله هههههههههههه
واذاصعب مب مشكله بغير الطلب
بس مب الحين يوم برجع من العمرهhttp://www5.0zz0.com/2008/08/15/12/915772884.jpg
بصرااااااااحة دورت قلم بس ما حصلت عقب حصلت المناكير قلت يالا بكتب بإثيد ميود ولد أخوي ..
61...da7dbed1ef.jpg
وها بنت اخوي مريمو حبت ها الحرف راحت وشلت المناكير وكتبته ع الطاولة اخاف بس لو تخرب غرفتها وتنحت ها الحرف بس ..ههه
61...38709df472.jpg
ابغي صورة باب ..
اوووه سوري والله نسيت سالفة البقاله هع
المهم الحين انا يبت صورة باب بالمرفقات
واطلب صورة سيارتكم :269da74c10:
61...eee4382654.jpg
صورة نعال ..}~:269da74c10:
محجوووووز
:sm141:
بس شوي بروح اصور وياي >.<
كيفك صورتها قبلك
لوووول
شفت بابا داخل زقرته وصورت نعاله
لووووووووووووول
61...0c925cdb97.jpg
ابي صورة بيبسي
خلاص لغيت مشاركتي :sm11:
[align=center]
61...d0d05ee933.jpg
اطلـب من اللـي بعـدي :: صـورة لـلاب او كمبيــوتر ..
[/align]
افاااااااااا
مشكله اللي ينسحبووووون
وهذا الاب توب
61...63bb51d72d.jpg
وابي صورة الموبايل
هذي صورة الموبايل
http://www4.0zz0.com/thumbs/2008/08/24/21/357710872.jpg
و أفاا عليك يا عبوود كلا و لا زعلك ما أرضى عليه:sm133:
و أبي صورة نعاال من تصوير عبوود :sm114:
مشكله اللي يزعلوووووون
عيل لووو ادري ماشاركة
لوووووووول
وهاي صورت الكام
61...b182f9f41d.jpg
والسموحه