رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
هلا أختي أم عبادي
:sm105: الصراحة ما فهمت كيف يعني ما تحملت الصور؟!
شوفي هذي الطريقة يمكن تفيدج
*****
لا حظت انج دايماً تحطين الصور على أنها ملفات مرفقة
هذي خطوات تحميل الصور كلها.....
بتشوفين أعلى صفحات المنتدى هذين.. واحد بيكون تحميل الصور مع شعار المنتدى (الرمس) والثاني بدون شعار
أنا هني اخترت بدون شعار
هو بيطلع شكل إيد.. بس أنا سويته سهم :sm148: هههه
وبعدين بتطلع صفحة مستقلة عن صفحة المنتدى الرئيسية.. هكذا...
تضغطين على (تصفح) أو باللغة الإنجليزية (browse)
بيطلع لج هذا المربع (رفع الملفات)..
تختارين الصورة... وبعدين فتح الملف
يظهر الرابط بهالطريقة..
وبعدين تضغطين على كلمة (تحميل)
أنا دايماً أشوف الرابط اللي بالبداية (باللون الأحمر)
أضغط على الزر اليسار للماوس وأسوي نسخ لرابط الصورة
وبعدين في المشاركة اضغطي على الرسمة (جبل وشمس)
امسحي المكتوب (//http) وسوي لصق للرابط اللي نسختيه
وألحين بعد ما نسختي الرابط بيظهر لج جيه..
وبتظهر لج في المشاركة بهالطريقة..
والنتيجة النهاية...
إذا سويتي نفس هذي الطريقة وبعدها ما رضت تتحمل خبرينا، وإن شاء الله نساعدج :sm122:
ماشاء الله عليك أخوي مختفي
وأخونا الطيب مختفى سهل لك الطريقة اذا ماكنت تعرفين :sm122:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
[quote=الأميرة الحسناء;1059303479]ياهلا ومرحبا فيكم اخواني واخواتي جميعاً
يا أهلا وسهلا بأميرتنا الحسناء منورة صائم في ورطة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
الله يجلها نعمة دائماً علينا وعليكم
آميــن يا الله :sm151:
اسمحولي اخواني ماادش المنتدى مثل قبل بس قسمي واظهر لعدم تفرغي وارحب فالاخت بنوتت السيح بأنها ورطتني وانا كنت في دبي ويا اهلي ولما وصلت جتني الرساله ولكن وقت متاخر من الليل ..
مسموحة ياختي
ويكفي أنك تقومين بمهامك الاشرافية ربي يعينك
وأكيد أحسست أنها أحلى ورطة بعد الانتهاء منها :sm133:
يا الله هذا من بعض الاكلات الرمضانيه
اتفضلو اعزائي واحبائي الكرام ...
هاا .. شكلك مجهزة عيل من قبل :sm105:
73...jr4yiclmp0.png
مابعلق على شي
لأن معظم الأطباق شكلها رائع وتفتح الشهية ماشاء الله :sm117::sm117:
خاطري أجربها كلها :i like it:
بالعافية عليكم جميع ان شاء الله
نشكر مشاركتك الجميلة أختي القديرة الأميرة الحسناء
في مجلسنا الرمضاني للافطار ومع جمعتنا الحلوة
:sm122:
ربي يعطيك الصحة ويبارك لك في عمرك
ونبارك لكم الانتقال للبيت الجديد وان شاء الله بيت عامر ومبارك
تحياتنا وتشكراتنا لحضراتك http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رمضان أيامه تنطوي بسرعة البرق ومابقي منه الا القليل
وفي أميرة ثانية هناك منخشة وتتابع بصمت :brows:
( أميرتنا الناعسة ) :3ashoo:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
خلاص عرفت احمل الصور ولا خلاص هونتوا عني !!!
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عبادي
خلاص عرفت احمل الصور ولا خلاص هونتوا عني !!!
كلنا شوق ولهفة لمائدة وطباخ أم عبادي :sm117:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
كلنا بالإنتظار أختي العزيزة ... أم عبادي ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
[align=center]عساها نعمه دائمة
[/align]
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
والورطة انحللللللللللللللت ~
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم ~
* تطيـــــــــــــــب القلوب " بذكر الله " .. :sm133:
شكراً على الورطة المحترمة ;
سأضع الفطـور وأتمنى أن ينال الإعجاب ~
توقيت آذان المغرب ; 6:47 م
الله أكبر الله أكبر
[ ,,,,, * هجووووووووم على الفطور * خخخخخخ ]
http://store1.up-00.com/Jun11/VGL10570.jpg
{من آداب الأفطار } ..
-[COLOR="rgb(160, 82, 45)"] [[/COLOR] بدء الافطار بالرطب أو التمر أو جرعات من الماء ]
http://store1.up-00.com/Jun11/MtJ09288.jpg
http://store1.up-00.com/Jun11/kQ209486.jpg
[COLOR="rgb(160, 82, 45)"]كـآن الفطور طيباً شهيا ً ,[/COLOR], وتواجدت عدة اطعمة علـى المــآئدة,, [ لم أتفرغ لتصوير باقي الاطعمة لضيق الوقت ] ,, >< *
أترككم مع الــفطور * ^^
الفطـــــــــــآير بالـ [ الخضروآت ] ~
http://store1.up-00.com/Jun11/MW511314.jpg
حلــــــى جوز الهند ~
http://store1.up-00.com/Jun11/xrV11314.jpg
عصـــير تــآنج المشهور =) ~
http://store1.up-00.com/Jun11/JpO11314.jpg
البييـتزا pizza ,.
http://store1.up-00.com/Jun11/y8v11633.jpg
فطآير بالــ تمر ~
http://store1.up-00.com/Jun11/wVG11633.jpg
جلي الليمون
http://www.neilshare.com/2011-08/8sw12337.jpg
كريم كراميل ~
http://store1.up-00.com/Jun11/zqF12344.jpg
سـلـطــة ~
http://www.neilshare.com/2011-08/jbj12577.jpg
لقيمـــــــــــآآت ~
http://store1.up-00.com/Jun11/txO32072.jpg
حــلآ الكـاسات ~
http://store1.up-00.com/Jun11/QOr30631.jpg
الباذنجآن بالفرررن ~
http://store1.up-00.com/Jun11/4wZ27260.jpg
عيش وربيـــــآن ~
http://store1.up-00.com/Jun11/hvP27994.jpg
صلونة دياي ~
http://store1.up-00.com/Jun11/m5r28052.jpg
وهآذي البسبوسة ~
http://store1.up-00.com/Jun11/xWw29213.jpg
ثريد الدياي ~
http://store1.up-00.com/Jun11/qZY28304.jpg
التوست بالجبن و ال[COLOR="rgb(255, 140, 0)"]خ[/COLOR]ضروات بـ[ الفرن ] ~
http://store1.up-00.com/Jun11/zEV28304.jpg
السيــنابون ~
http://store1.up-00.com/Jun11/pWG28304.jpg
وييينا على هاي هههه على قولت { الوالد } * الله يحفظه حق الليلة ~
http://store1.up-00.com/Jun11/aC628304.jpg
وهـــــــــــــآي BIG pizza ~ !!,, مـال اليوم ,,
http://store1.up-00.com/Jun11/cJ528304.jpg
المحشي بنوعيه .. [ ورق عنب ] + [ ملفوف ] .
http://store1.up-00.com/Jun11/4Tl29213.jpg
[COLOR="rgb(244, 164, 96)"]هاذا وانا اطبخ عيش وسمج على الجدر وما تفيجت اصوره عقب ما جهزز .. < صدقووني هذي تكفييكم ههههههه [/COLOR]
http://store1.up-00.com/Jun11/82J29213.jpg
وقبل ما اقول سلاآآم .. هذا كوب حلييب for al.rams.com
http://store1.up-00.com/Jun11/m7t29213.jpg
[/align]
[align=center] اسمحوولي على التأأأخير >< [/align]