رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة κąşρεя
بغيت استفر متى إعلان النتايج أو الفووز؟
واللي شاركووا مالهم نصيب ؟
نستقبل الصور عبر الرسايل الخاصه الين 3/ 7
وفترة التصويت اسبوع
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
انا صغرت الصورة وحمليتها بس مافي فايده كل مابي اطرشها يطلعلي غلط ماشي صورة ممكن احطي الصورة على العام ؟؟؟؟
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
المسآبقة وايد حلوة
وانا من المشاركات
وبالتوفيق
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
اقتراح :
سووا اوسمة لكل المشاركين
والمشارك ايحط هالوسام في توقيعة
واوسمة حق الـ3 اوائل اللي بيفوزون ..
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الربيع
اقتراح :
سووا اوسمة لكل المشاركين
والمشارك ايحط هالوسام في توقيعة
واوسمة حق الـ3 اوائل اللي بيفوزون ..
هذا شي اكييد . ,
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
[align=center]بالتووفيج
وإن شاء الله بشارك وياكم [/align]
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
نتمنى التوفيق لجميع المشاركين
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
محد رد علي عادي احط الصوره على العام ؟؟؟
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
رد: مسابقة أجمل صورة للطبيعة . , حياكم . ,
شاركت بصورتين
بالتوفيق للجميع ..