الروعه في تواجدك وتفاعلك اختي
وهذه صوره من الارشيف
http://www.khellan.net/up2/uploads/41e25e1ba0.jpg
عرض للطباعة
الروعه في تواجدك وتفاعلك اختي
وهذه صوره من الارشيف
http://www.khellan.net/up2/uploads/41e25e1ba0.jpg
WoOoOoOoOoW
روعة الشجرة أخوي الجوكر يعطيك العافية..
هذه صورة من تصويري ..
http://www.khellan.net/up2/uploads/a2e74c3d52.jpg
وهنا نفس الصورة ولكن قمت ببعض الاضافات على الفوتوشوب ..
http://www.khellan.net/up2/uploads/8acd9d567d.jpg
تسلمي اختي بوح ع التفاعل
تصويرك وتصميمك روعه
وزاية الالتقاط جميله
وهذه صوره من الارشيف
http://www.khellan.net/up2/uploads/9379107d82.jpg
حلوة الصورة ..
أخوي الجوكر ..
بس كنت أفضلها بلون آخر ..
هني صورتين على السريع ..
غروب الشمس لا يعني بالضرورة انتهاء يوم ..
لكنه بالتأكيد يعلن عن قدوم يوم آخر ..http://www.khellan.net/up2/uploads/40732898c3.jpg
أن تكون وحيداً فالأمر متعب ..
ولكن أن تكون وحيداً ويميزك الجميع .. فذلك شيئ رائع جداً ..http://www.khellan.net/up2/uploads/9c320bf527.jpg
http://up-00.com/uploads/5b7b9b2632.gif
●
●
/
\
/
\
:269da74c10:
{ بوح حلوه الصور اللي تلتقطينها بين اغصان الشجر ^^
نااايس الصور ونترقب اليديد منكم~
:269da74c10:
/
\
/
\
●
●
http://up-00.com/uploads/7ed879f25c.gif
.
.
قال لي ماتت الوردة..
نسى إحساسه اللي مات..
نسى حبي.. وحناني..
وقسوته وكيف كان يعاملني..
عطاني ورة حمراء الصبح ..
وماتت بعدها بساعات...
وحتى بموتة الوردة..
أعز الناس يعايرني...
(طارق المحياس)
.
.
http://www.up4uae.com/upfiles/inI49936.jpg
.
.
[rams]http://uaefm.net/music/po/po02/uae/m7yas/rm/m7yas_ghesat-el-wardah.ram[/rams]
http://www4.0zz0.com/2007/10/30/21/61188364.jpg
في منطقة المنيعي
صورة لممومياء لاحد الفراعنه
صورتها لما كنت في مصر من مبايلي
http://www.alrams.net/up/uploads/e0fa41e611.jpg
تسلموون على الصور الرائعة
هاذي نخلتنـا ....
^_^
http://www4.0zz0.com/2007/11/02/21/80969884.jpg