-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للشباب \شو رايك فالبنت اللي تطلع قصتها فالمولات و تدلع و ما ادري شو تسوي فويها ؟
كله حلو لكن لريلها هههه ــ ما يصير تكون وايد متفتحه و كل من هب و دب يشوف و يعلق !! الحشمه و الحياء جمال المرأه
سؤال للبنات / ما هي افضل مقوله قرأتيها ــ !! و لماذا و لمن تهدينها ّ!
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات / ما هي افضل مقوله قرأتيها ــ !! و لماذا و لمن تهدينها ّ!
لاحيين ولا مقولة عجبتني هههههه..!!
سؤال لشباب- شو شعورك يوم قالو الاحد العيد؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
[align=center]
سؤال للبنات / ما هي افضل مقوله قرأتيها ــ !!
الصديق وقت الضيق
و لماذا
لأن كل ما اواجه مشكلة صديقتي هي اللي تنصحني و تدلني ع الطريج الصح لأنها تحبني و تخاف علي
و لمن تهدينها ّ!
اكيد اهديها لأعز صديقة اللي هي مزروعي برستيج
[/align]
سؤال للشباب/ من هو اعز صديق عندك؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
[align=center]
هي ذكرتيني يا مزروعية برستيج صدق كان هاك اليوم اكشن خاصة اول ما زاعقتي وقلتي حنيش زين ما مت و بعدين انا ركضت يوم زغتي من الحمار قبل ما تصرخين لأني كنت زايغة يطلعلنا حنيش ثاني لكن اول ما وصلنا و خبرتيني عن الحمار مت من الضحك عاد انا يوم اضحك محد يقدر يسكتني .
( ياليتهـ استوالج هالشي و ما استوالي ع شان ما تيلسين تضحكيين علي) > براوييج اليوم شو بسوويلج *-^
[/align]
-
رد: الإتجاه المعاكس
[align=center]
سؤال للبنات / ما هي افضل مقوله قرأتيها ــ !!
الصديق وقت الضيق
و لماذا
لأن كل ما اواجه مشكلة صديقتي هي اللي تنصحني و تدلني ع الطريج الصح لأنها تحبني و تخاف علي
و لمن تهدينها ّ!
اكيد اهديها لأعز صديقة اللي هي مزروعي برستيج
مشككوورة ع الأهداء يا أعز صديقة و توأم روحي يا بنت خالي . ربي يحفظج =)
هي صح نسييت ههههـ تراج ضحكتيني يوم غلطتي و قلتيلي شو تبغي من الشنطة هههـ ألي كان قصدج السفرة> تراني ما أبغي ألا سلامتكمـ.
[/align]
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال لشباب- شو شعورك يوم قالو الاحد العيد؟
No feeling <<< !!
سؤال للشباب/ من هو اعز صديق عندك؟
نفسي ــ لدي اصدقاء نعم احتويهم في قلبي و احترمهم ــ
و لكن هناك مواقف جعلتني افقد مفهوم اعز صديق ــ
و كان لدي صديق جد آحبه من كل قلبي و توفى ـ الله يرحمه /
سؤال للبنات ــ ما هي اصعب حرب ممكن ان تخوضيها مع نفسج !!
-
رد: الإتجاه المعاكس
[align=center]
No feeling يا الله موول ما حسييت بشععور؟؟ يقولولكـ عيد؟! > أنا عيل استانست وايد .
الله يرحمه و يغمد روحهـ الجنة.
سؤال للبنات ــ ما هي اصعب حرب ممكن ان تخوضيها مع نفسج !! امممممم .................0 =(
سؤال للشباب:- امممم الصراحة مشتهيا آيسكريم فبسأل ها السؤال:- أحلى آيسكريم كليتهـ فحياتكـ ؟ و يوم يلست تاكلهـ شو كان شعوركـ؟؟=)
[/align]
-
رد: الإتجاه المعاكس
حلى آيسكريم كليتهـ فحياتكـ ؟
مدري شو اسمه اسكريم توت سعره نص درهم لكنن عجيب ماشي شعور بس لذيذ
سؤال للبنات // هل انتي راضيه عن كشختج في العيد !! و لا في شي خرب
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات // هل انتي راضيه عن كشختج في العيد !! و لا في شي خرب
أولا كل عام وأنتم جميعا بخير
وأكيد راضية عن كشخة العيد أجمل فرحة بجمعة الأهل والأحباب
السؤال : ما هو الشئ الذي تمنيت فعله بالعيد ولكن شاءت الظروف بغير ذلك ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
السؤال : ما هو الشئ الذي تمنيت فعله بالعيد ولكن شاءت الظروف بغير ذلك ؟
اممم تأخرت عن صلاه العيد شويات ــ
سؤال للبنات / كم حصلتي عيديه و كم وزعتي !! ( بنشوف الحين في طيبين ولا لأ
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات / كم حصلتي عيديه و كم وزعتي !! ( بنشوف الحين في طيبين ولا لأ
ههههههههه...وجآن اتوهق مممم ما حصلت شيء
وزعت بس 500 وآيد بعيش فيهم 500 يوم ههههه... اثولف
وراحو الطيبين :)
نفس السوال للشباب....
-
رد: الإتجاه المعاكس
آهم شي استانستي ــ
نفس السوال للشباب....
ما حصلت عيديه ــ =( وزعت 240 البنات 10 و الشباب 5 ها قانوني هههه
سؤال للبنات / شو أحلى شي صار لج في العيد !
-
رد: الإتجاه المعاكس
""
اهم شيء استانست :)
سؤال للبنات / شو أحلى شي صار لج في العيد !
ممم.. يمعت الاهل احلى شيء ها بشكل عآم وبشكل خاص ولا شيء هعهع
سوال للشباب / شُـو احلى شيء صار لك. فَيےْ العيد؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
احببت ان اشارككم في هذا الموضوع الجميل ...
سوال للشباب / شُـو احلى شيء صار لك. فَيےْ العيد؟
تقبيل رأس امي و ابي ورؤيتهم في تمام الصحة و العافيه .
سؤال للبنات : ما هي هوايتك او ما هو الشي الذي تفعلينه في اوقات الفراغ ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات : ما هي هوايتك او ما هو الشي الذي تفعلينه في اوقات الفراغ ؟
هوايتي : الطبخ , المطالعة , ركول الخيل
ما هو الشي الذي تفعلينه في اوقات الفراغ:
أطبخ ولا يالسة على المنتدى
سؤال للشباب : هل صحيح عندما يقولون قلب الرجال بطنه وليش؟؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للشباب : هل صحيح عندما يقولون قلب الرجال بطنه وليش؟؟
طبعا لا / الصدق و الوفاء و الرومنسيه ــ و الحترام و الطاعه من قبل الطرف الناعم
سؤال للبنات ـ / ماذا يكون ردت فعلك إذا كان زوجك شكاك جداً ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
بحاول اعرف السبب واناقشه ف الموضوع بعيد عن الحشره يعني ف مكان هادي وان شاء الله نوصل لنتيجه ايجابيه !!
للشباب = شو نوع معجون الاسنان + صابونة الاستحمام + الشامبو $ اللي تستخدمه & وليش هاي الانواع بالذات ؟؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب = شو نوع معجون الاسنان + صابونة الاستحمام + الشامبو $ اللي تستخدمه & وليش هاي الانواع بالذات ؟؟
معجون الاسنان = Crest منعش ههه و اشوفه احسن واحد ــ
الشامبو = elvive كشخهـ شكله ههه
صابونه الاستحمام = LUX السائل طبعا ــ تعجبني ريحته بنكة الفراوله
ليش ها الانواع ــ هممم يعجبوني و بس ^_^
نفس السؤال للبنات ــ
-
رد: الإتجاه المعاكس
معجون الاسنان = aloe dent مال التقويم !! من الصيدليه ،،، لانه يقاوم البكتيريا الضاره ف اسناني +يتغلب على نزيف لثتي الحساسه + يكافح الام اسناني + يكافح الالتهابات اللي حول الاسنان + يزيل طبقة الجير الصفرا + يزيل تسوس الاسنان + يزيل ريحة النفس الكريهة
صابونة الاستحمام = lux السائل مال المشمش و الكريمه ،، لانه يخلي بشرتي ناعمه ومرطبه خخ ]
الشامبو = herbal essences بخلاصة التوت الاحمر و الحرير ،، لانه يحمي اطراف شعري من التقصف
للشباب \\ شو لون فرشاة اسنانك ؟؟؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب \\ شو لون فرشاة اسنانك ؟؟؟
ازرق
سؤال للبنات ,, كلمه تريدين ان تقولينها لشخص ما !!
-
رد: الإتجاه المعاكس
اشتقت لك ,,
للشباب = شو رايك فيني ؟؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب = شو رايك فيني ؟؟
صغيرونه المنتدى !! و فرفروشه ــ
سؤال للبنات ــ / افضل اغنيه او شعر بالنسبه لج!
-
رد: الإتجاه المعاكس
محتاج أضمك وأترك الدمع ينساب
ويكتب على خدي بلاوي سنيني
بالحيل ميت من زمن مابه أصحاب
والكل منهم بالمصايب يجيني
ألا أنت وينك لاتعذر بالاسباب
ابيك تترك كل شي وتجيني
للشباب = شو هو اتعب مرض بالنسبه لك ؟؟؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب = شو هو اتعب مرض بالنسبه لك ؟؟؟
المرض النفسي لما الشخص يكون عنده كل شي و بصحه و عافيه ــ و بعد يحس انه مريض و مب مرتاح ــ
للبنات ــ ماهي الوظيفه التي تتمنينها ـ!
-
رد: الإتجاه المعاكس
مصممة ازياء اماراتيه خخخخخخ
للشباب= تفكر تسوي تقويم ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب= تفكر تسوي تقويم ؟
لا ــ الحمدالله الضروس تمام
سؤال للبنات ,, ما هو نوع قلبج ــ حنون قاسي
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات ,, ما هو نوع قلبج ــ حنون قاسي
حنون
سوال للشباب...متى اخر مره رحت البحر ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
سوال للشباب...متى اخر مره رحت البحر ؟
نص رمضان ــ تقريبا عالساعه 2 الصبح ــ
كنت رايح شوي افكر و اهدي اعصابي و اسوي
رفرش ــ
سؤال للبنات ـ بالنسبه لج سهل تكسبين حب الناس ولا لأا و ماهي العوائق التي تمنع ذلكـ !!
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات ـ بالنسبه لج سهل تكسبين حب الناس ولا لأا و ماهي العوائق التي تمنع ذلكـ !!
سهل
نفس السؤال لشباب.؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
صعب &_&
سؤال للبنات ــ افضل مغني ! افضل منشد ! و افضل شاعر بالنسبه لج!
-
رد: الإتجاه المعاكس
راشد الماجد * حمود الخضر * حامد زيد
للشباب = تعرف تهزب ؟ خخخخخخخخخ
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب = تعرف تهزب ؟ خخخخخخخخخ
اذا فقدت الاعصاب اعرف لول حتى الصوت يتغير ـ !! حسسني ــ
سؤال للبنات ,, اذا شخص قارنج بشخص ثاني يعني فلانه تسوي بس انتي ما تسوين ,, الخ
شو تكون ردت فعلج !
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات ,, اذا شخص قارنج بشخص ثاني يعني فلانه تسوي بس انتي ما تسوين ,, الخ
شو تكون ردت فعلج !
صح تعتبر تفرقة بس عاادي طاف وحيااة مستمرة طنش تعش تنتعش..!!
شو شعورك لو تمت سرقتك.؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
شو شعورك لو تمت سرقتك.؟
اذا من شخص عطيته ثقه الوم نفسي و اذا من غريب الله كريم ـ
سؤال للبنات ـ كيف حسيتي العيد ها السنه !!
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات ـ كيف حسيتي العيد ها السنه !!
ﺎلحمدللہ
للشباب نفس السوال...كيف حسيت العيد هالسنه؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب نفس السوال...كيف حسيت العيد هالسنه؟
اممم الحمدالله ــ آهم شي اليوم الاول ما فوت الصلاه و سلمت عالاهل ــ احسن عن قبل اهمل ـ
اليوم الثاني و الثالث مارحت مكان ابد لاني كنت اتابع مسلسل و وايد اندمجت فيه وكنت ابي اخلص الحلقات ـ
سؤال للبنات ,, تحبين تشوفين الناس تاكل من طبخج !! و اذا حد ذم الاكل شو تكون ردت فعلج ــ !! ( اللي ما اتعرف تطبخ تروح تتعلم عقب ترد )
-
رد: الإتجاه المعاكس
سؤال للبنات ,, تحبين تشوفين الناس تاكل من طبخج !! و اذا حد ذم الاكل شو تكون ردت فعلج ــ !! ( اللي ما اتعرف تطبخ تروح تتعلم عقب ترد )
احب النآس تاكل مَِنُِ طبخي ...عآد ما اصدق يوم اعزم حد..گُلَ شيء حلو اعرفها اسوي هعهع ...تصدق ما حد ذم اكلي بس احس عآدي لو ذم بالعكس اتعلم ^^" ضحكتني ... اللي ما اتعرف تطبخ تروح تتعلم عقب ترد )
سوال للشبآب...جربت تآكل مَِنُِ مطعم شكسبير!؟ إذا الجواب نعم شـو اكلك المفضل؟ "
عسب اجرب هعهع
-
رد: الإتجاه المعاكس
سوال للشبآب...جربت تآكل مَِنُِ مطعم شكسبير!؟ إذا الجواب نعم شـو اكلك المفضل؟ "
ما كلت منه ــ اذكر مره كنت قاعد ويا اشخاص و طلبت فرابتشونوا اظن شي جي اسمه !!
المهم كان لذيذ ــ اكله ما جربت بس حبيت المكان راقي ــ و يصلح لتجمعات البزنس ــ
نفس السؤال للبنات !!
-
رد: الإتجاه المعاكس
مطعم شكسبير ؟
شكسبير وعرفناه !
بس عنده مطعم =0
اول مره اسمع به #
للشباب = تحب الشاي الاخضر ولا الاحمر + ليش ؟
-
رد: الإتجاه المعاكس
للشباب = تحب الشاي الاخضر ولا الاحمر + ليش ؟
انا اللي اعرف يقولون الاخضر صحي اكثر بس انا ما اشرب شاي ــ
احب white coffee رفرش للمخ
سؤال للبنات , ما هي اقوى و اصعب مغامره في حياتج ــ و هل تعتبرين نفسج انسانه مغامره ولا !