رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وادي الخليج
ألف عافيه عليكم
ما شاء الله وحفظكم الله
الله ايعافيك ....اخي الفاضل:773ff317ee:
ويحفظك:773ff317ee:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
عوااااشه
الله يديم هالسفره يارب
وبالعافيه عليكم
حفظك الرحمن
59...w5l-com_35.gif
اشكرك ....اخي ..هامور صغير
وسمحلي ....ماقدرت اعلق على سفرتك
بس الصراحه ....كانت سفره حلوه
وابوي الله يحفظه ..كان عينه عالرطب
الله يحفظك
ا
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
59...w5l-com_35.gif
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله .. شكرا لك أختي الفاضلة عواشة على موقفك
ونقدر لك ذلك كثيرا :sm122:
اناوالوالد الله يحفظه كل يوم نفطر على ....فطور الأعضاء مايغلى ....عليكم فطوري
والكل معزوم
سعدنا بمتابعتكم أختي الكريمة وألف هنا وعافية عليكم الفطور اليومي خلف الشاشة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
لن أعلق على الأطباق .. كلها ماشاء الله من أشهى مالذ وطاب
بالعافية عليكم ياختي
لكن هذا الخبز ... أعتبره أحب أنواع الخبز الشعبي الى قلبي .. ممكن خبزة وحدة http://forum.alrams.net/images/icons/icon7.gif
66...eae96b8d41.jpg
وبالعافيه عالجميع تراهذا كله انا انا انا امسوتنه
بعد هالغيبه من الصبح ماطلعت من المطبخ
والسموحه عالقصور
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
عـــــــواشـه
:)
و عليكم السلام و الرحمه ..
ما شاء الله عليج صج إبـداع .. طباخ على تصويـــر ..
مجهود طيب منـــــــــــــج .. الله يعطيج العافيــــــــــــــــه ..
و الأكلات حلــوه و منوعـــــــــه خاصه السويتــات :p
تسلـــــــــــــم يمنـاج ..
هني و عافيه عليـــــــــــــــكم ..
و الله يحفظج و يحفظ الوالــد ان شاء الله ..
=)
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
عندج أختي اخواني القلب الكبير أو سفير جلفار :brows:
اختار ولاتحتار :sm133:
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
الامييرة الحسناء
سفره دايمه ان شاء الله
عواشه:
ما شاء الله عليييج طبيخه (الله يحفظج) والسفره ما تحلو الا بوجود الاهل ^^ الله يخلي لج الوالد
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
القلب الكبير ......اش رايك ؟؟؟؟؟
اورطك .....عادي .....لا تشرد تر ا انت موجود
http://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gifhttp://smilles.5d5l.com/smile_albums/agner/126.gif خلاص القلب الكبير ....اخر كلام
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
تم ارسال رسالة خاصة للمتورط الجديد القلب الكبير