رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
امرألاتُنسى..........فعلّا لاتُنسى:773ff317ee:
حقاا أمرا لا تنسى
بهذا الطرح ......الأكثر من رائع:773ff317ee:
خليتينا نعيش أجوا ء .....رمضان...ونحن برا البلاد
وكل يوم ...ننتظر ....الفطور الرمضاني
والحلو في منتدى الرمس ....اللمه الحلوه ...بين الأداره ..والمشرفين والأعضاء
وانا كنت ....استمتع ......بالرود الحلوه .....من الأعضاء
طاغيتهم :$ احم احم أخجلتم تواضعي >>الله كريم صدقت عمرهاا
مختفي
متسلق الجبال
إلا افتقدنا تعليقاته من مده
سفيربرتب وزير
مينو
الله ايديم النعمه ....ويديم المحبه ...واللمه الحلوه يارب
امييييين يارب
الأيام إلاطافت ...عشنا اجواء رمضان ....مع امرألاتُنسى
واعضاء الرمس ...الراقي جدا...والمتعاون
ومن امس ....فطرنا ...مع ..الأهل...ومالانا غنى...عن صام في ورطه
وبالعافيه ....عالجميع
الله يعافيج خيتو الله يعطيج العافيه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مختفي
:sm109: خخخخ
عن أصدق، أسير أطالع الباب :sm148: خخخ
مشكورة وما تقصرين، بس ودي أعرف مكونات الأيسكريم http://www.pic4ever.com/images/4chsmu1.gif
يمكن أجرب ^_^
>> أو حد من البيت يجرب
.
مكوناته بسيطه اخويه اول تحط فواكه ونا محطيه فراوله وخوخ وبعدين ( دريم ويب + قشطه + حليب مركز ) وعقب الفواكه مره ثانيه
وبالهنى والعافيه
الله يسعدكم دوم إن شاء الله
اجمعييين يااارب
الله يسلمج
ويسلمك اخويه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
.. احـــــــــــــــم احـــــــــــــــم ..
.. بـــــــــــــآآآك بعـــد انقطــآآع طويــــــــــــــــــــل :sm141: ..
.. ادري ادري افتقدتوني و افتقدتو مشآركآتي الحلـــوهـ فـ الموضوع :sm141: ..
.. بس يللـآ رجعتلكــــم بحمــآآس ..
.. و لــــي عـــودهـ للرد ع فطوور الـاعضآآء اللي مآشفته :sm103: ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بياض الروح
هذا اول رد لي بعد رجوعي من السفر وكنت بغايه الشوق للعوده الى منتداي الغالي .. بداية اهنئ الجميع بالشهر الكريم وبهذه الايام المباركه واسأل الله القدير ان يتقبل صيامنا وصلواتنا وسائر اعمالنا ... طبعا لازم اشكر وبكل حراره امرأه لا تنسى على فكرتها الأكثر من رائعه والتي جعلت الجميع يتفاعل معها بكل حماس وود وعفويه وهذا طبعا يدل على الروح الطيبه التي تجمع بين الاعضاء .. كنت اتمنى ان اشارك بالرد على الكل ولكن انشغالى في رمضان يمنعني ...طبعا المنافسه فويه بين الموائد بحيث يصعب تفضيل مائده على أخرى بسبب الجهود المبذوله في التصوير وتنوع الاطباق وطرق ترتيبها بالاضافه الى المعاناه التي يحس فيها الصائم وهو يصور تلك المأكولات الللذيذه .. حظا موفقا للجميع وصياما مقبولا .. والله يعين إلي عليه الدور .. مع تمنياتي للجميع بالتوفيق ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **عواشه**
امرألاتُنسى..........فعلّا لاتُنسى:773ff317ee:
بهذا الطرح ......الأكثر من رائع:773ff317ee:
خليتينا نعيش أجوا ء .....رمضان...ونحن برا البلاد
وكل يوم ...ننتظر ....الفطور الرمضاني
والحلو في منتدى الرمس ....اللمه الحلوه ...بين الأداره ..والمشرفين والأعضاء
وانا كنت ....استمتع ......بالرود الحلوه .....من الأعضاء
طاغيتهم
مختفي
متسلق الجبال
إلا افتقدنا تعليقاته من مده
سفيربرتب وزير
مينو
الله ايديم النعمه ....ويديم المحبه ...واللمه الحلوه يارب
الأيام إلاطافت ...عشنا اجواء رمضان ....مع امرألاتُنسى
واعضاء الرمس ...الراقي جدا...والمتعاون
ومن امس ....فطرنا ...مع ..الأهل...ومالانا غنى...عن صام في ورطه
وبالعافيه ....عالجميع
بياض الروح
عواشة
شكرا لكما أختيي الكريمتين على هذه المداخلة التي أضفت الشي الجميل في نفوسنا
قد تجمعنا في هذا الصرح الكبير على قلب واحد وأصبحنا أسرة متقاربة متحابة في الله
وأخص هذا الموضوع الرائع من روائع ما أبدعت به المشرفة الفاضلة امرأة لاتنسى الذي فاق التميز
وهو سبب بعد الله في هذه الجمعة الأخوية الصادقة ..
امرأة لاتنسى
كلمة شكرا جزيلا قليلة في حقك اختنا الفاضلة
سعدنا بهذا التعقيب أخواتي الأفاضل
والحمد لله على سلامتكما ورجوعكما البلاد
ربي يحفظكم ويرعاكم
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشِـِـِقـِـِـۓ الرمـِـِس
.. احـــــــــــــــم احـــــــــــــــم ..
.. بـــــــــــــآآآك بعـــد انقطــآآع طويــــــــــــــــــــل :sm141: ..
.. ادري ادري افتقدتوني و افتقدتو مشآركآتي الحلـــوهـ فـ الموضوع :sm141: ..
.. بس يللـآ رجعتلكــــم بحمــآآس ..
.. و لــــي عـــودهـ للرد ع فطوور الـاعضآآء اللي مآشفته :sm103: ..
ولكمووو يالدبه
هييه فتقدنااج حييل نسال عنج أنا ومختفي هاك اليوم
يالله خلاااص نتريا ردودج الحلوه
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
العفو .. ولووو
حاضرين للطيبين والطيبات تستاهلين أكثر :sm88:
وشكرا مرة ثانية للمشاركة والتعقيب أيضا
ربي يحفظك
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأميره الناعسه
جفتي عااد كنت اتابع من بعيييد لبعييد وما يخصني بهالسوالف ..
جنه لسااني كااان منررربط وانفج مره وحده ><. !!
محد كثري يرمس هههههههههههههههههه اعوض الاياام الي فاتت .. !
ههه
انطلاق وتعويض عن الصمت اللي مضىhttp://www.buraydahcity.net/vb/images/smilies1/067.gif
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسلق الجبال
كان ودنا بشباصة بعد بس مانعلم ظروفها .. متغيبة من فترة ..
رد: ((( صـــــــــــــائم فــــي ورطـــــــــــــــة )))
بحر الذكرى
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الذكرى
وما يايني رقاد الا بعد 9
وحاطه منبه على 12 ونص
اول ما فتحت عيني اشوف الساعه 2: 30
ابييييي ماااااااااااشي وقت على طول نقزت من السرير على المطبخ سيده اطلع دياي علشان يذوب لانه اماه مقرره تسوي برياني
وهي بعد يحليلها بروحها مريضه ما رقدت زين
فنشت وراي وسوته
لاااا وعاد النحيسه الثانيه شو طلع واحد من ا لدياي خربان
<<< شويه بصيح ابداااااااا مووووووووقته :aa_Sanson: ابا اخلص فيحليلها ماما طلعت الثاني وذوبته وبسرعه وبسرعه خلصنا
..
هههههههههه يحليلج والله ..
..
سلـآمت الوآلـــدهـ ^^ ..
..
و مـآشـآءالله فطوركم يشهي ..
..
تسلم ايدين الوآلدهـ ..
http://www.shy22.com/giffile/k4n39383.gif
..
يمي يمي ..
http://www.shy22.com/pngfile/jpt40878.png
..
طرشيـــه صوبنـآ :brows: ..
http://www.shy22.com/pngfile/zd640065.png
..
تسلم ايدينج و ايدين مرت اخوووج ..
..
بالعـآفيـــه عليكم ..
..
و سفــرهـ دآيمه ان شـآءالله ^^ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAKBOY783
:sm102:
قولي ايدك خخخخخخخخخخ
الله يسامحج اختي نادرة الوجود خليتيني اصور مرتين :sm140:
هع
بالعافيه علينا الفطور
..
هههههههههههههههه تسلم ايدينك رآك بوي ع التصـوير :p ..
خجــل أنثـى
..
هههههههه حليلج و ورطوج آخر شـي ..
..
يمي يمي الـاكل يشهــي ..
..
ابــــآآ ~>
مسكينه الـاخت صآيمه هع ..
66...17e353b580.png
..
بالعـآفيــه عليكم ..
..
و سفــرهـ دآيمـه ان شـآءالله ^^ ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هامور صغير
خاطري اكسر اللاب عقب ما كتبت تعليقاتي على كل المواضيع فصل النت وانمسح كل الجلام
يلا بكتب مره ثانيه ... امري لله
..
ههههههههههه غمضتنـــي يـآ هـآمور :p ..
بنوته السيـــح
..
مـآشـآءالله سفـرهـ دآيمــه ..
..
هذآ شكلــه يمي ..
61...3da5ebf940.jpg
..
بالعآآفيــه عليكم ..
..
لــي عـــودهـ ..