رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
أمممم تقريبـآ مستـآنسـة >> بـآجـر بكمـل الـ 20 <<
>> معنـي أدري محـد يدكرنـي بشـي ولـآ أحصـل كلمـة حلـوووهـ حتـى >< بـس يـآللـه كالعـآدهـ نتونـس بروحنـآ <<
كل عام وانتي بخير وصحه وسلامه
كل عام وانتي للرحمن اقرب
اتمنى لج سنه سعيد وعمر مديد
وجعل ايامج وسنينج كلها فرح و وناسه
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
الله يرجعها لككم بسلآمه يابنـــ سعيــْْْـْـْـْد
ويحفظها منــــ كل شر يآآآربْ
انا اليوم مودي
مهمومهـ:aa_sanson:
امين يارب العالمين
تسلمين لي والله
ما من شر ليش مهمومه
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
مصدعــــــــة من أمس
أوف
:/
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
حالتي الحمدالله ...
بس فيني رقاد >>>>> طبعا سهرانه للفجر وعليها دوام ...طيب ليش سهرانه؟؟؟ ليش اخواتي كلهم عندهم اجازات الا انا >>>> حسوده خخخخ
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة القمم
ربـي يبعـد عنـك كـل ضيـق وهـم يـآرب
ويرجعلـك الوآلـدهـ بالسلـآمـة
>> لـآ تضـآيـق مـن شي ترى الدنيـآ مـآ تسوى <<
امين يارب العالمين
تسلمين لي على دعواتج الطيبه
ما قصرتي ,,, فراق الوالده مش هين شيختي
والله يصبرني على فرقاها
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ro7 rak
الله يرد لك الوالدة بالسلامة يا بن سعيد
..
مستانسة سجلت وياكم { ^^ }
امين يارب العالمين ما قصرتي اختي
تسلمين على مرورج المميز
وحياج بين اهلج واخوانج وخواتج
ونتريا طلتج البهيه في المواضيع
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن سعيد
امين يارب العالمين
تسلمين لي والله
ما من شر ليش مهمومه
الله يسلمك ع قولتك{سلم من قال }
من الدنيا الغريبه :sm273:
رد: اوصف حالتك فرحان ولا زعلان ولا متضايق ولا تعبان