رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
ألف مبروك لنادي الإمارات
مبروك لجمهور الإمارات
ومبروك لحكام رأس الخيمه
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبروك للصقور يستاهلون الكاس
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
الف مبروك عقبال السوبر ^^
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبروك وألف مبروك للصقور الخُضر :aa_roma2: وعقبال الدوري
و كاس السوبر و كل شيء للصقور الخـضر
آآآآآآمــيـــــن :headphonedance:
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
:uae: الف الف الف مبرووووووووووك لنادىالامارات:aa_cup:
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
[align=center]
الف الف الف مبرووووووووووووووووووووووووك لنادي الاماراات
ع الفووووز و حصولهم على كاس البطوولة
و تهنئة لابونا الشيخ سعووود و اخوانه جمييع .. و لجممييع شعب راس الخيييمة
[/align]
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
مبرووووووووووووووووك يا صقوووووووووووور رآآآآآآآآك
تستاهلووون والي كان يشك في قدرك فخله الحين يدق تحيه لعيال راآآك ~~
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد جلفار
مبرووووكين يستاهلون شباب .... عيد باروت أثبت انه مدرب كبير... رافعوا راسنا والله ما ردوا الجماهير راك من بوظبي خالي وفاض ...كاس هدية لكل من حضر وشجع الصقور .
اتمنى دمج اندية راك .؟
ليزحفوا الجماهير خلف فريق واحد
انا أعارض الدمج خلنا جي احسن والامارات بينزل الموسم الياي
وان شاء الله يلغون الدرجه الثالثه ويجابل الرمس
مبروك لنادي الامارات على لعيبتنا عيال الرمس
رد: الإمارات بطل كأس رئيس الدولة للمرة الأولى في تاريخه
ألف مبروووووووووك
وإن شاء الله ما ينزلون درجة اولى
شدووووووو حيلكم