Waiting a7mad a5ooyh
Waiting a7mad a5ooyh
http://alhnuf.com/up/truploads/jpg/319d70f20b.jpg
:heart: وحلـــــــــــى الفــــــــراولــــــــــــ ة :heart:
أمممممممممم .. أباااااااااااااااااا
اللهم اني صايم
http://alhnuf.com/up/truploads/jpg/21e751ce27.jpg
ولنلي.. والله ان فطورج رائع خاصة السويت ..
شكل السويت الاول لذي .. لاني احب الطبقات ..
وثاني واحد بعطيه لبور مريم لانه يحب الفراولة http://forum.alrams.net/images/icons/icon12.gif
تسلمين يا عيوني .. 66...bf40ee70de.gif
اخوي احمد النعيمي 66...08e2766772.gif
وهقوك هاه ؟!66...b1443cd8e8.gif
هههه
أكيد جذي صار فيك لما شفت اسمك66...b0206cafb8.gif
يالله شد حيلك عدل 66...618b1338ce.gif
رمضان كريم على الجميع وصيام مقبول بأذن الله تعالى تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وعيد مبارك على الجميع وعلى جميع الامه العربيه والاسلاميه اعاده الله تعالى بالامن والامان والصحه والعافيه
مشكورين على هذه الورطه الجميله 81...780741&thumb=1
المهيم ... اكيد تتريون الفطور
الحمد لله وصلت قبل الفطور بعشر دقائق :aa_Doh:
نبدء بسم الله
( اللهم اني لك صمت وبك امنت وعليك توكلت وعلى رزقك افطرت )
اكيد نبدء مع التمر واللبن على سنة الرسول ( صلى الله عليه وسلم )
هريس
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-cdf40b8b5d.jpg[/bimg]
سوب
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e6a23a4153.jpg[/bimg]
وشوي اليوم نبتعد عن الاكلات التقليديه يعني
كباب 81...780741&thumb=1
برياني دياي 81...780829&thumb=1
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-a3b4c01a61.jpg[/bimg]
سمج مشوي
فريد
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c3a35dc619.jpg[/bimg]
خبز
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-8edb35f38b.jpg[/bimg]
والحين دور المقبلات والسلطات
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b911186f7d.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-0c4a05fd3d.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-b911186f7d.jpg[/bimg]
والحين دور الحلو 81...780829&thumb=1
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-904b667743.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-17faacbca3.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-31272b1ad5.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-d642677c32.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-9a9bed4f3b.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-8988d197aa.jpg[/bimg]
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-5538e0a7b7.jpg[/bimg]
العصاير 81...780918&thumb=1
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-c024e5e3fb.jpg[/bimg]
لبن
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-2569b9f4f8.jpg[/bimg]
الشاي والقهوه
[bimg]http://www.alrams.net/up/uploads/images/alrams-e6ae5bc09d.jpg[/bimg]
وسلامتكم واللي عنده اي استفسار على طبق من الاطباق يسألني لا يستحي ههههههههههه :sm117: والسموحه ع القصور والفطور المتواضع وفي بعد بعض الصور ما لحقت احطهن
,والعضو اللي بختاره بعدي هو ................................
^
^
^
^
^
^
^
^
^
انزلو بعد شوي
^
^
^
^
^
^_^
>> الــــــــــــــــــــــــ ع درمكي << 81...780918&thumb=1
وهقناك معناااااااااااااااااااااا :sm120: :sm120:
والــــــــــــــــــــحين شــــــــــــــرده تايم
ههههههههههههه 81...780962&thumb=1 81...780962&thumb=1
لا ما عليه الامور طيبه
مشكوره اختي على طرح مثل هذا الموضوع الرائع والمتميز
ربي يعطيج الصحه والعافيه
ماشاء الله
سفره دائمه
يمي يمي الحلويااات طر يااخي
بالهنا والعافيه عليكم
هههههههههههههههههه عالدرمكي صادووك متابع بصمت بس آفا عليك متورط متورط
يمكن يكون اخر فطور فطورك بس ان شاء الله انكمل من رمضان ٣٠
ويووووووو
أحلى وهقه كااااك
ماشالله الله يدومها يارب وايد حلوه
وبغيت طريقة هالكيكه البنيه اللي اول وحده في السويتات لو سمحت
ماشاء الله
سفره دائمه
أحب البريااااني واااايد وشكلي باجر معزومة عندكم بالفطور بعد كل هاليوله ,,, الله يعطيج الف عافية
:sm121:
الوالده تشوفني اصور ومستغربه ؟!! تقول انتي شو تسوين شاده حيلج اليوووم اقولها امايه طالبين مني اصور فطورنا اليووووم ...
قاااااااالت ليش عيل البارحه ماصورتي هريسي وهو ظاهر من الجدر قلت فاااااااالج طيب سوي وبرد احطه عن خاطرج ولايهمج هههههه نقردنها :sm142:
تسلم ايديات الوالده الله يطول بعمرها آآآآآمـــين
:773ff317ee: حلـــــــــــــى المــــــآلتيزرزززززز :773ff317ee:
http://alhnuf.com/up/truploads/jpg/319d70f20b.jpg
واااااااااو احب السويت وااايد ممكن تخبرين طريقة السويت خاطري فيه ومشكوووورة
http://www.pic.m3m2.com/data/thumbnails/6/bb24.gif
ها ها ها يمييييييييييييي يمييييييييييييييييييييييي شو هنييييييييييييي
؟!!؟
61...f85476d91f.jpg
61...ffbc8816c8.jpg
http://www.pic.m3m2.com/data/thumbnails/6/bb6.gif
.. ع ـــــــــــآشوووووو ع ـــآشوووووو ع الكبــآب والحمص ع ـــآشووووووو ..
خخخخخخخخخ
بصراحه أحلـــى شي بينهم بس ناقصه ربيعتهم واللي اموت عليها الع ـــرآيس وينهــآ ؟!!
.. هيــن بع ــدين نتحاسب مستر نعيمي ..
:773ff317ee: مـآشــآءالله أكلات نـــــــــــآيسيه ومعروف طبعا انك ماسويت ولاشي صح لاه ؟!!:773ff317ee:
:sm84:
ع العمــــــــــوم ميرسي وربي يعطيكًـ الع ـــــــــآفيه
وسفره دآيمــــــــه إن شــــآءالله
.
أحــم أحــــم
http://www.pic.m3m2.com/data/thumbnails/6/bb30.gif
يلا يلا مستر ع الدرمكًــــــــــــــــــــــي شد حيلك من الحين يلا صحصح حق بــآجر
ههههههههههه
:sm80:
هلا وغ ــــلـآ بكًــــل الغ ـــلـآ .. :heart:
فـــــــــــآلج طيب فديتج مع ـــــــــزومه هب بس باجر كـــل يوووم جان تبين بع ـــد
حياج الله بأي وقت
وبخصوص طريقه لسويت :sm120:بتوصلج إن شـــآءالله
:heart: ميرسي حبوبه ع المرور وربي يعطيج الع ـــآفيه :heart: