السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسـا الخيـــــــر :alramsarabic:
:aa_Popcorn: شو رأيكــــــــــــم !!
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسـا الخيـــــــر :alramsarabic:
:aa_Popcorn: شو رأيكــــــــــــم !!
هههههههههههههه
الله يهدييييييهم
وتسلمين حبيبتي ع الصـورة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مثل ماقالت سفاحه الله يهديهم
تسلمين ع الطرح
ههههههههههههههههه
ربج الهادي يا ختي ,,
يسلمو عالطرح ,,
ههههههه صج والله هاك اليوم وحده بالكليه (الله يستر عليها) مسويه حاجب واحد ضعيف واحد متنيين ~
>> شكله كان يضحك
عافني الله~ الله يهدييهم~
تسلمييين غلايتي ع الطرح ~
لاهانج الرحمن ~
خخخخخخخخخخخخخ
عافانا الله .... خاسفين بعمرهم
لعن الله النامص و المتنمص
ربــــــــي يهديـــــــهم
لعن الله النامصه والمتنمصه والنامصه لا ترح رائحة الجنة
نسأل الله العفو والعافيه
والله يهدي البنات هاذي الايام
يعطيج العافيه اختي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
عنبـوهـ يشيلـونـه كـآمـل عـآد !!
كيـف بيكـون شكلهـم >.< >> فلـم رعـب هـع
ربـي يهـدي الجميـع
~ْ|[ تسلميـن إختـي ع الطـرح ]|ْ~
ههههههههههههه