ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
تعبكم رااااااحة حبيباتي ام غلا تقدم لكم احلى سويت
وطلب يبدء من اليوم
شوربا هندية مع الطاسة بـــــ130 درهم واااو
مكسرات بقوطي ...بــــ85درهم بس
حلوة جوز الهند الصنية كبيرة وملون بـــ100 درهم
حلوة عماني الطاسة بـــ250 بس
حلوة هندية مخلوطة الكيلو ب100 درهم واااو
حلويات او سويتات اماراتي مثل
كراة البسكوت _وحلوة تمر_ 3 انواع غيهم يترس الطاولة فل بــــ500 دهم بس
والي بتطلب فوق 500 لها هدية ليوم الوطني....وشكرا
ام غلا
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
موفقه
كان حطتي قبل العيد عشان مانسي
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدنيا لحظه
موفقه
كان حطتي قبل العيد عشان مانسي
خلاص حبوبة بسوي قبل العيد يعني اليوم باجر الين اللله كاتب لنا العمر
فرحانة؟؟:sm111:
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
~ْ|[ ربـي يوفقـج إختـي ]|ْ~
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
رد: ضيوف بيونج يوم العيد وانتي ماعندج شيء تقدمبن لهم ...الحل عندي دشي
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .