عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.* منتديات الرمس نت *¸.´¨`»
تتقدم
بأجمل التهاني والتبريكات
إلى السيد
عيسى عبدالله أحمد الكليب الطنيجي
وذلك بمناسبة قدوم المولود الجديد
عبدالرحمن
نسأل الله أن يجعله نبتاً صالحاً
وينفع به مجتمع ووطنــــــــــــه
«´¨`.¸.* Alrams.Net *¸.´¨`»
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
( `•.¸
`•.¸ ) ¸.•
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
نسأل الله أن يجعله نبتاً صالحاً
وينفع به مجتمع ووطنــــــــــــه
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
ْْ. ألـف مبـرووووك .ْْ
ْْ. ربـي يجعلـه مـن موآليـد السعـآدهـ ومـن الذريـة الصـآلحـة .ْْ
ْْ. ويتـربـى بعـزهـ إن شـآء آللـه .ْْ
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
نسأل الله أن يجعله نبتاً صالحاً
وينفع به مجتمع ووطنــــــــــــه
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
ألف ألف مبروووك
والله يخليه ويحفظه إن شاء الله
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
الـــــــــــــف مبروووووووووووووك
ربي يجــعــله من الذرية الصالحة
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
رد: عيسى عبدالله الكليب الطنيجي يستقبل مولوده الجديد (( عبدالرحمن ))
ألف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
يتربى بعزهـ
تسلم على الخبر ..~