أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
مرحبا الساع فيك ..................
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
حياك الله يا خوي حميد
اتمنى انك تكون بدوام الصحة والعافيه حبوب
دمتم بود وصحة وسعادة
واتمنى تشاركني طلتك المثاليه بمواضيعي
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
هلاااااا حميد
نووووووووورت شاشتنا
انشالله تعجبك مواضيعنا ومنتدانا وتستفيد وتتفيدنا
لك مني اجمل تحيه
,,,,,,,,انسان عاددي,,,,,,,,,,,
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
http://alsary.com/vb/imgcache/2/116962alsh3er.gif
عٱڼقت چدرٱڼ مڼتدٱڼٱ
عطر قدۈمڪ ... ۈتزيّڼت
مسٱפـٱتهَ بأعذب عبٱرٱت ٱڷۈد ۈٱڷترפـيب
ۈمشٱعر ٱڷأڅۈة ۈٱڷإڅڷٱص ... ڪفۈفڼٱ ممدۈدة
ڷڪفۈفـڪ ڷڼڅضبهَٱ چميعٱً بٱڷتڪٱتف في سبيـڷ زرع بذۈر
ٱڷأڅڷٱقيـٱت ٱڷرٱقيـة ۈڷٱ ڼڷبـث أڼ ڼچڼي مڼهَـٱ
إڼ شٱء ٱڷڷهَ ثمرٱً صٱڷـפـٱً.. ۈڼتشـٱرڪ
ڪٱڷأسرة ٱڷۈٱפـدة ڷتثقيف بعضڼٱ
ٱڷبعض في ڪڷ ٱڷمچٱڷٱت
أتمڼى ڷڪ قضٱء
ۈقت ممتع
معڼٱ
http://alsary.com/vb/imgcache/2/116963alsh3er.gif
أڷف هَڷٱ ۈمڷيٱر مرפـبٱ بۈچۈدڪ في أפـڷى مڼتديٱتڼٱ
ڼۈرت بإشرٱقتڪ ٱڷـפـڷۈة بيڼڼٱ
أتمڼى ٱڼڪ تقضي معڼٱ أسعد ۈأפـڷى ٱڷأۈقٱت
ۈٱڼشٱڷڷهَ تفيد ۈتستفيد
أرפـب بــڪ مرة أڅرى يــ (..حميــــد ..)
http://alsary.com/vb/imgcache/2/116964alsh3er.gif
بــڪــڷ פـــب ۈإפـــتــرٱم ۈشــۈق
ڼــســتــقــبــڷڪ ۈڼــفــرش طــريــقــڪ بــٱڷــۈرد
ۈڼــعــطــر פـــبــر ٱڷــڪــڷــمــٱت بــٱڷــمــســڪ ۈٱڷــعــڼــبــر
ۈڼــڼــتــظــر ٱڷإبــدٱع مــع ڼــســمــٱت ٱڷــڷــيــڷ ۈســڪــۈڼــهَ
ڷــتــصــڷ هَــمــســٱت قــڷــمــڪ إڷــى قــڷــۈبــڼــٱ ۈعــقــۈڷــڼــٱ
ڼــڼــتــظــر بــۈפـ قــڷــمــڪ
تـפـيـــٱتي ٱڅۈيج
( لسعةع ـــذاب )
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
|--*¨®¨*--| طيور الحب غردت حروف |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| لونت بألوان الحب تلوين |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| تزف أجمل سلام وحنين |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| تقول لك يا هلا ومرحبتين |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| في منتداك نزف الخير |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| وبقدومك ننادي الطير |--*¨®¨*--|
|--*¨®¨*--| ينادي بعالي الصوت هلا بالغلا |--*¨®¨*--|
سلام من قلب يرف بأحن الكلمات وأصدق التعابير
سلام عطر بأريج الاخوه ورحيق المحبة
في منتداك الكبير الذي يزداد بهجة وفرحه بانضمامك لنا في قافلتنا
التي أساسها الحب والتقدير....
الورود تبارك لأنفسها بحلولك على بستانها...
وتناشدك بالانضمام والاستمرار معها....
وأن تتحفها بروعه الكتابات... وأجمل المواضيع...وارق الكلمات..
التي فيها الفائدة إن شاء الله للجميع...
58...56874b8b4b.gif
وأتمنى لك من كل أعماق القلب..
التوفيق والاستمرار والتميز معنا....
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم
رد: أبغي أحلى ترحـــــــــيــــــــــب منكم