رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
هههههههههههه
موضوع جميل جميل ..^^
مستويه ياهله .. شو كتكوت وصوصو وكسر القشره .. ألخ ... هههه
تصوير جميل لو كانت عندج همه وبتصوري تصوير جميل صوريهم على طلوع الفجر الإضاءه بتكون احلى بدون ها الليت الأصفر لنه يخرب للأسف ..^^
ما شاء الله ابا كتاكيت انزين .. هاتيلي درزن وواحد مجانا .. خخخ ..^^
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
حلوووووووووووووووووين والتصوير بعد حلوووووو بس لو كنتي تخبرين الكتاكيت مايتحركون علشان تتطلع الصوره احلى
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ههههههههه حلوة المقدمة ^^
كيف حافظتنها ما شاء الله عليج هع << كانه يستهبل ولا ؟
ابدعتي اختي شباصة بالتصوير
وخاصة كذا صورة عيبتني
شكراً لج يا شباصة ونتريا يديدج
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
ما شاء الله
يسلموو
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ههههه
المقدمه والمخرج ضحكوني
قاعده تغني هههه
تسلمين ع الصور اختي
روعـة
بس بقولج شي
يحتاجون رعاية ممتازه عسب مايموتون
لأنهم رقيقين وبسرعه يمرضون
دمتي بخير وعافيـة
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
عليكم السلام والرحمه ..
الله عليييييييييه ،، كتكوتين حلويييييييييييين ما شاء الله ،،
ما عليج زود ..
ربي يحفظج : )|~
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ماشاء الله يعطيج العافيه خيوتي ع التصوير الفنتك
والله احس من اسنين مادشيت بها القسم خخخخخخخ
نترقب جديدج خيوتي
دمتي بحفظ الرحمن
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
ما شاء الله تبارك الرحمن
كتاكيت يخبلن
وتصويرج فنتك
ربي يعطيج الف عااافيه
رد: ...o0o...كتاكيــت...o0o...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BOSS KK
هههههههههههه
موضوع جميل جميل ..^^
مستويه ياهله .. شو كتكوت وصوصو وكسر القشره .. ألخ ... هههه
تصوير جميل لو كانت عندج همه وبتصوري تصوير جميل صوريهم على طلوع الفجر الإضاءه بتكون احلى بدون ها الليت الأصفر لنه يخرب للأسف ..^^
ما شاء الله ابا كتاكيت انزين .. هاتيلي درزن وواحد مجانا .. خخخ ..^^
خخخخخخخخخخخخخ
مـــــرورك الاجـــــــمل
<<< خخخخخخ .... هذا الي يستوي بيبي سيتر
خخخخخ .... ما ارووووم اسيــر العزبــهـ من الفير ...انا يبتدي :sm286: الفير
امممممم....صـــح الاضاءه الصفرة غبيــهـ
عــزبه قوم خيــتو و لا من ما يغلى عليكم <<< ...مجانا بعد الا ببــلاش و لا يهمك