الــسلام عليكم ورحــمة الله وبركــاته
اشــحالكم شخـــباركــم إن شاء اللهــ طيبين
عــندي ســــؤال
كيـــف أخــلي صــورة الــرمزيــه تبعــي متحركــ
وبـــث شفتــوا شقــد سؤالي ســهــل^ـــ^
عرض للطباعة
الــسلام عليكم ورحــمة الله وبركــاته
اشــحالكم شخـــباركــم إن شاء اللهــ طيبين
عــندي ســــؤال
كيـــف أخــلي صــورة الــرمزيــه تبعــي متحركــ
وبـــث شفتــوا شقــد سؤالي ســهــل^ـــ^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أها.. تبغين الصورة تكون متحركة..
الصور العادية اللي عادة نحن نحطها تكون بصيغ معروفة.. وعادة تكون jpeg وأحياناً تكتب بهذي الصيغة jpg
والمتحركة عادة تكون gif
وهذا بتحصلينه على رابط الصورة في النهاية
ما أعرف إذا هالمعلومة تفيدج بشي!!
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا طيبين ربي يعافيج
حسب الصورة اللي انتي مختارتها وصيغتها مسموحه فالمنتدى او لا
بالتوفيق
مم ما عندي خلفة عن الموضوع انشالله باقي الاعضاء يفيدونج بشي ^^
تحياتي
عادي.. تقدرين تحطينها مثل الصور الرمزية العادية
شوفي هذي مثلاً..
66...d0d4be04f7.jpg
إذا حطيتي السهم على الصورة تطلع بياناتها أو خصائصها
وأنا سويت مستطيل على نوع الملف (فيه تحت أو تطلع على الجنب بعد خصائص الملف أو الصورة)
والصور المتحركة هكذا..
66...d7a240dee1.jpg
هو على المنتدى مكتوب الامتداد هي نفسها الصيغة أو النوع..
66...b4774c3039.jpg
أنا أكثر شي أحمل الملفات على هذين النوعين:
gif -
jpg
وإذا ما وصلت الفكرة عادي بشرح لج زيادة.. ما فيه مشكلة :aa_kaaak:
:sm105: غريبة.. شوفي الصورة اللي عندي ألحين.. :sm136:
تتحرك عادي..أنا جربت مرتين بعد.. ما حصلت أي مشكلة :sm11: ..
جربي تحملينها وتحطينها لي في ردج..
التحميل بدون شعار
66...eb2241fbdb.jpg
أو إرفاق ملف
أو حطي لي رابط الموقع اللي خذتي منه الصورة..
بشوف إذا أقدر أعرف شو المشكلة :aa_kaaak: ..