السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرف ان وايد ناس يسيرون كنتاكي
بس عاد انا براويكم كنتاكي البدو شغل اصلي
هاي صورة كنتاكي البدو
http://up.arab-x.com/Sep10/qZE23512.jpg
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعرف ان وايد ناس يسيرون كنتاكي
بس عاد انا براويكم كنتاكي البدو شغل اصلي
هاي صورة كنتاكي البدو
http://up.arab-x.com/Sep10/qZE23512.jpg
هلا حبوب اشحاااالك
ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههااااااااااااااااااااااااااي
حلوة الصراحة
يعطيك العافية ع الطرح ولا اروع
ربي لك حافظ
ابخير مدام انته بخير
مشكورة ع الرد الغاوي
ههه
تسلم الغالي ..
هههههههههـ ووككك سامت الحبيب
ناإآإأآإأآيس بكجر هههـ
تسلم ع الطرح المزوحي اخويه
ربي يحفظك ويخليك
2 دجاج كنتاكي بدوي ... لوسمحت .... خخ
تسلم
هههه ههههههههه ههههههههههه
يسلموؤ
هههههههههههههههه
امبي يشبه {شيخ العرب همام <<وين الشبه قوليلي
تسلم ع الصوره يالطمطمه<<سووؤلف
ههههههههههههههه
الفوتو شوب يلعب دور
http://up.arab-x.com/Sep10/qZE23512.jpg
هههههههه
حلوة حلوة
تسلم ايدينك اخوي
يعطيك الف عافيــة
دمت بخير