" بوكيت " جزيرة الابتسامه .. حيث الراحه في أجمل جزر شرق آسيا تغطية خاصه من قايد الغزلان
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
اقتباس:
1111111111
اتشرف اني اكون اول واحد يرد ع تقريرك
اولا ً الحمد لله على السلامة متأخرأ ههههههه
الصراحة الصراحة الصور وايد حلوة واهم شي هو الجو فنتتتتك خاصة فبعض الصور امبين الغيم ركامي وصورة المطر ع الجامة بعد ما عليها رمسة
يارب تسقينا الغيث بالايام الياية ان شاء الله
ابدعت يا اخوي قايد الغزلان واسواق بانكوك ما عليها رمسة هههههه روووووعة
هيه وتصويرك عيبني هيه وشسمه شكراً لراعي ال vtc
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
يا سلام عليك يا سلام .. تصويرك جميل جدا والمناظر الطبيعيه عيبتني واااااااااااايد المكان روعه
وتصويرك دقيق وجميل...وواضح
شوقتني لها المكان ...
احسدك على هاي الطلعه ...^^
البحر هناك صافي وواضح ونظيف ما شاء الله وتصويرك للبرق ... وااااو كيف لقطته مع انه صعب الصراحه حتى لو خليت الشترسريع يبالك كام فيها 5 او 6 فريمات عشان ها اللقطه
ما شاء الله ...
وبانكون جميله ...
والغروب عذاااااااااااااب
66...b665669987.jpg
زاويه جميله وفكرة حلوه
بيئة مدن مع طبيعه ... امتزاج المدينه بالطبيعه
غروب على اسلاك الكهربه وعامود إناره .. فكره روووعه وسيلويت مضبوووط
لو مكانك بحط اسمي على ها الصوره ... بيسرقوها عنك ...>< حرام نسرق ها الصوره ...
عيشتني الجو ... تسلم الغالي ولا ترحمنا من تصويرك الجميل ...
وكل الشكل لراعي الفتك على المساعده ..^^
ما قصرتوا وفي إنتظار المزيد ...
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
ســبايــدي كــاب ...مرحبا
كون سباي ماي ... ان شاء الله بخير
ما شـــاء الله ...تبارك الله
الصـور واااضحـة و دقيقة
جيــنج جيــنج الصور سواي...و الله الصور حلوة
الاجوآآآآآء روووووووعـهـ
و المناظــر رهيــــبــهـ
فتــك فنتوكــ <<< عاد عن تتحرى مطر لان المطر بالتايلندي يعني فنتوكـ
ليوليو نزل لنا مواضيع حلوة ...بسرعـهـ
موب جني قاعدة اختبر عمري بالتآيلندي .....شاي ما شاي <<< صح و لا لا ...خخخخ
66...e4cbda6afd.jpg
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
كعادتك مبدع وفـــي قمـــة الإبداع ..
سلمت الأنامل على التصوير الرائع ...
حفظك الرحمــــــــــن ...
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الحمدلله على سلامتكم
بصراحة الجزيرة اروع من اروع عدسة فنان
وتصويركم روعـة
الله يسعدكم دوووم
شو تحس فهالمكان^^
صج صج رهيب سبحان الله
يعطيكم العافيـة
دمتم بخير
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
الله علييييييييييييييييييييييه ،،
خاطرررررررررررري أسيرررررررررررررررررررر والله ..
الأجواء وااااااااااااااااااااااااااااااااااو الصراحه ..
يعطيكم العافيه ع التصويررررررررررر الغاوي ،،
و عقبال ما نسير نحن ها الأماكن الغاويه خخ ،،
ربي يحفظك : )|~
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
السلـــآآم عليـــــــكم ورحمـــــه الله
اول شي ...[[ الحمــدلله علــى السلـــآآمــه ...~
بصــــــــــــرآآآآحـه :: ابدآآآع × ابدآآآع
والتصوووير واايد حلووو
وخصووصــآآ الغيـــم ...^^
زيين انااا بسيرهــآآ هالاسبــووع
..<< [[ تستــــآآهل 5 ستــــرز .....~
تسلـــــم ع الطــرح المميـــــز
ونتــريــآآ الزؤؤؤؤد
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
مبدع بالتصوري شكرا ع الصور الجميله
رد: " بوكيت " جزيرة الابتسامه .. تغطية خاصه من قايد الغزلان
،،
الحمدلله على السلامه
ربي يعطيك كل عافيه اخوي على التصوير الرااائع
عيبني الصوره الثالثه للغيم المنظر جميل سبحان الله
وصوره للبرق والغروب
ما شاء الله عليك
بس لو حطيت اسمك بيكون احسن حفظا للحقوق
في أمان الله
بحر الذكرى
،،