اللص السياحي في إجازة سرقة!!
متعة الإجرام في الخارج
اللص السياحي في إجازة سرقة
66...d1a1001ccc.gif
هناك سياحة ثقافية، أو علاجية، لكن السياحة اللصوصية قامت على يد لص محترف، سافر إلى العاصمة اليونانية أثينا، ونجح في إتمام ما يقرب من مائة سرقة في شهر واحد جمع منها ثروة طائلة. وكان ينفذ أربع سرقات في اليوم الواحد، وبعد القبض عليه اعترف اللص بأنه يحب السرقة وأنه سافر من بلاده من أجل أن يمارس سياحة السرقة، لأنه يشعر بفخر وقوة وسعادة بعد نجاحه في تنفيذ أكبر عدد من السرقات يومياً. ولم يكتف السائح اللص بسرقة زملائه السياح أو المواطنين، لكنه نفذ سرقات مسلحة على بنوك ومحال تجارية.
وشرح اللص أنه كان يحصل سنوياً على عطلة من أعمال السرقة في بلاده، ويقوم برحلة سياحية ليمارس هواية السرقة في الخارج. ليجمع بين السياحة والتعرف إلى طرق جديدة في السرقة، ومدارس حديثة في عالم السرقة. واتضح أن اللص السياحي ينتمي إلى مدرسة من اللصوص السياحيين عبر العالم.
المصدر
ابتسامات، ملحق "استراحة الجمعة"، جريدة الخليج، العدد 10085، بتاريخ 29 ديسمبر 2006م، صفحة 9
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
يخرب بيته جامع بين السياحه والسرقه صدق انسان غريب بس متميز
وشكرا لك مختفي لانك خبرتنا بها الحرامي عسب نعرفه اذا حاول يسرقنا ...
فداعة الله ...
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
غربلاته
حرامي وااااحد
ثانكس ع الطرح
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẁĿĐźĂУỂĐ999
يخرب بيته جامع بين السياحه والسرقه صدق انسان غريب بس متميز
وشكرا لك مختفي لانك خبرتنا بها الحرامي عسب نعرفه اذا حاول يسرقنا ...
فداعة الله ...
يا أهلين وسهلين :sm122:
حيا الله ولد زايد http://smiles.mmuz.com/data/14/a6rbc_14.gif
:sm109: ههههه حلوة هذي يخرب بيته خخخخ
شفت عاد!! هذين حرامية آخر زمن http://www.pic4ever.com/images/onion053.gif
المشكلة إنهم ما حاطين صورته عسب نعرفه :cool: ههههه
>> ترى هالصور يبتها من النت :aa_kaaak:
العفو.. في خدمتكم :aa_kashra:
الله يسلمك ويعافيك أخوي ẁĿĐźĂУỂĐ999
تشرفت بزيارتك لموضوعي :sm288:
شاكر لك المرور المزوحي :uae:
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * خياله*
غربلاته
حرامي وااااحد
ثانكس ع الطرح
يا أهلين وسهلين :sm142:
:sm115: هههه
يقولون لج مو بس هو يسوي جيه :aa_Doh:
شي مدارس تعلم السرقة :sm120: هههه :3jeeb:
العفو :aa_kaaak:
الله يسلمج ويعافيج أختي *خياله*
تشرفت لزيارتكم لصفحتي :sm122:
وشاكر لج المرور الطيب :aa_inter:
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
تصدق ..!!
حلوة هوايته ههههه
اول شي سياحة والسرقه مغامرات وتعلمك الجرئة والصلافة وتستفيد بعد
شرايك مختفي نكون عصابة هههه
تسلم ع الخبر حبوب
ربي يحفظك
دمت بخير
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
ههههههههههههه حسبي الله عليه حتى السرقه خلوه هوايه
اخوي الراقي احم احم معاك من مركزالشرطه
لو صارت اي سرقه بنقبضك انت اول واحد لأنك خططت على السرقه هههههههههههههه
يسلموووووووووو على الطرح
تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
سلاإأآإم علييكم ورحمة اللهـ
هلآإ والله باخوي الغالي مختفي
مطول غيابه يايب الغنايم بس مسرووقه ههههـ اسوولف p=
يووووهـ وووووكككككك حشه علييه مب حراآأآمي رايح سياحه ويصرق خخخخ
وبعاإأآد شي معاأآهد للتعليم ووككك تسلم اخوي مختفي ع الموضوع الفكاهي بس عجييب
دمت بحفظ الرحمن ..همسه : لاتختفي وايد لك وحشه ههههـ
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رآقـي
تصدق ..!!
حلوة هوايته ههههه
اول شي سياحة والسرقه مغامرات وتعلمك الجرئة والصلافة وتستفيد بعد
شرايك مختفي نكون عصابة هههه
تسلم ع الخبر حبوب
ربي يحفظك
دمت بخير
:sm109: خخخخخ
ما شاء الله.. كل هذا فوائد!! :sm117:
شوف.. أنت يمكن يصيدونك إذا شافوك.. بس أنا.. ما بيشوفوني لأني (مختفي) 75...b3587d298f.gifخخخخ
الله يسعدكم ويهنيكم :aa_kashra:
الله يسلمك يا حبوب ^_^
ويحفظك إن شاء الله من كل شر
شاكر لك المرور المزوحي خيو رآقي :aa_inter:
رد: اللص السياحي في إجازة سرقة!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطنيجيه
ههههههههههههه حسبي الله عليه حتى السرقه خلوه هوايه
اخوي الراقي احم احم معاك من مركزالشرطه
لو صارت اي سرقه بنقبضك انت اول واحد لأنك خططت على السرقه هههههههههههههه
يسلموووووووووو على الطرح
تقبل مروري .. اختكم الطنيجيه ..
تراهم ما يفكرون بطريقة صحيحة :sm11: .. للأسف منهم يكونون أذكياء :sm105: لكن يستغلون ذكاءهم بأشياء خارجة عن القانون ومنافية للأخلاق :sm120:
له له.. مب زين يفتنون على الأوادم :sm166: خخخخخ :sm115:
الله يسعدكم ويهنيكم :aa_kaaak:
العفو
الله يسلمج ويعافيج أختي الطنيجيه
شاكر لج المرور المزوحي :sm251: